بمشاركة عمر مرموش باير ليفركوزن يدك شباك فرانكفورت بخماسية في الدوري الألماني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:09:26+03:00

اخبار الرياضة، حقق فريق باير ليفركوزن فوزًا ساحقًا اليوم أمام منافسه فريق آينتراخت فرانكفورت، .،بمشاركة عمر مرموش باير ليفركوزن يدك شباك فرانكفورت بخماسية في الدوري الألماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبمشاركة عمر مرموش- باير ليفركوزن يدك شباك فرانكفورت بخماسية في الدوري الألمانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق فريق باير ليفركوزن فوزًا ساحقًا اليوم أمام منافسه فريق آينتراخت فرانكفورت، بخماسية في مقابل هدف وحيد، في إطار المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب كومرتسبانك أرينا، معقل فريق الأخير، في ختام الجولة الـ 32 من بطولة .

أفتتح التسجيل اللاعب جرانيت شاكا بالدقيقة الـ 12 لصالح الضيوف، فيما عادل النتيجة هوجو إيكيتيكي لصالح فريق فرانكفورت بالدقيقة الـ 32.

وقبل نهاية الشوط الأول، استطاع فريق ليفركوزن إنهاء الشوط الأول لصالحه بتسجيل الهدف الثاني بأقدام اللاعب باتريك شيك، بالدقيقة الـ 44 لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني بالدقيقة الـ 58 جاء الهدف الثالث عن طريق ازيكويل بالاسيوس من ركلة جزاء، ثم أعقبها الهدف الرابع عن طريق جيريمي فريمبونج بالدقيقة الـ 77، وفيكتور بونيفاس قبل نهاية المباراة بالدقيقة الـ 89 من ركلة جزاء.

وحسم ليفركوزن لقب الدوري الألماني للموسم الحالي حيث يتصدر ترتيب البوندسليجا برصيد 81 نقطة حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في 6 لقاءات ولم يتلق أي هزيمة.

بينما يتجمد رصيد فريق فرانكفورت عند النقطة الـ 45 نقطة بالمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني، حيث حقق 11 انتصارا وتعادل 12 مباراة وتلقي 8 هزائم.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

في حراسة المرمى: كيفن تراب.

الدفاع: نييلس نكونكو، ويليام باتشو، روبن كوخ، توتا.

خط الوسط: إلياس سخيري، ماريو جوتسه، فارس شايبي، إيريك جونيور دينا إيبيمبي.

الهجوم: هوجو إيكيتيكي، عمر مرموش.

تشكيل باير ليفركوزن

فيما جاء تشكيل فريق باير ليفركوزن مكون من:

في حراسة المرمى: هراديكي.

الدفاع: أوديلون كوسونو، روبرت أندريش، إدموند فيصل تابسوبا.

خط الوسط: ناثان طلا، جرانيت شاكا، إسكييل بالاسيوس، آرثر، جوناس هوفماس، آدم هلوزيك.

الهجوم: باتريك شيك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشاركة عمر مرموش- باير ليفركوزن يدك شباك فرانكفورت بخماسية في الدوري الألماني،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار