رقم سلبي لـ توتنهام بعد الخسارة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:08:33+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 09 05 م حقق فريق توتنهام رقمًا .،رقم سلبي لـ توتنهام بعد الخسارة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرقم سلبي لـ توتنهام بعد الخسارة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 09:05 م

حقق فريق توتنهام رقمًا سلبيًا تاريخيًا بعد الخسارة أمام نظيره ليفربول، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين في الجولة الـ36 من مسابقة الممتاز.

وخسر توتنهام في مواجهته أمام ليفربول بنتيجة 4-2، حيث سجل محمد صلاح هدفًا في تلك المباراة، كما صنع تمريرة حاسمة.

رقم سلبي لـ توتنهام بعد الخسارة أمام ليفربول

وحقق فريق توتنهام رقمًا سلبيًا تاريخيًا بعد الخسارة من ليفربول بنتيجة 4-2، حيث تعد تلك الخسارة هي الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يتعرض توتنهام للخسارة في نحو 4 مواجهات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 2004.

جدير بالذكر أن الفريق الإنجليزي خسر في الموسم الحالي أمام نظيره بنتيجة 4-0، ثم خسر الفريق في المواجهة التي تليها أمام نظيره أرسنال بثلاثية مقابل هدفين.

وخسر فريق توتنهام في المواجهة التي تليها أمام نظيره تشيلسي بنتيجة 2-0، ثم خسر في مواجهته الأخيرة أمام نظيره ليفربول بنتيجة 4-2.

وكانت المواجهة الأخيرة التي فاز فيها فريق توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نظيره نوتنجهام فورست، حيث حقق الفريق الفوز في تلك المواجهة بنتيجة 3-1.

ترتيب توتنهام في جدول الدوري الإنجليزي 

وبعد الخسارة الرابعة على التوالي التي تلقها فريق توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، تراجع الفريق إلى المركز الخامس في جدول الترتيب، كما تجمد رصيده عند النقطة 60.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رقم سلبي لـ توتنهام بعد الخسارة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار