طريقة عمل تشيز كيك باصناف مختلفة بطريقة سهلة
ايجي ناو EgyNow
2021-11-30T08:48:24+03:00

تشيز كيك من أصناف الحلويات التي عليها إقبال كبير لسهولة تحضيره . ويتميز بالطعم اللذيذ الشهى وتبحث الكثير من ربات البيوت والأمهات عن طرق صحيحة لعمل التشيز كيك فى المنزل وبتكلفة قليلة. وسوف نوضح فى الخطوات التالية عدة طرق لعمل تشيز كيك فى المنزل فى متناول الجميع بطرق سهلة وبسيطة غير مكلفة.

طريقه عمل تشيز كيك بالفراولة

حتى تحصلى على تسيز كيك طعم ولذيذ يجب مراعاة المقادير

المكونات والمقادير الازمه

ثلاث أكواب من البسكويت الناعم.ربع كوب من الزبدة.نصف كيلو جبن كريمى.خمس معالق سكر بنى.كوبان من الكريمة السائلة.ملعقة كبيرة من الفانيليا.2 كوب صوص فراولة.مقدار نصف كوب من السكر الناعم.

طريقة التحضير الازمة

وضع السكر البنى و البسكويت والزبدة في وعاء كبير ونخلطهم جيدا.توزيع الخليط فى صينية كبيرة وقومى بالضغط عليها حتى تتساوى.احضرى وعاء اخر ضعي فيه السكر الناعم والكريمة والفانيلا والجبن.قومى بخفق المكونات جيدا.ضعى الخليط فوق البسكويت مع بعض من صوص الفراولة ثم قومي بتحريكه مع الكريمة .بعد ذلك قومى بوضع الصينية فى الثلاجة خمس ساعات.اخراج الصينية من الثلاجة بعد مرور الوقت.ثم زينيها بباقي صوص الفراولة مع بعض شرائح من الفراولة وقدميها.

طريقة عمل تشيز كيك النوتيلا

للحصول على تسيز كيك ممتاز ولذيذ اتبعى المقادير والمكونات

المفادير والمكونات

علبتان من البسكويت المكير الناعم.خمس معالق من الزبدة.علبة جبن كريمى.كاس من الشكولاتة النوتيلا.كوب من السكر الناعم.ملعقة صغيرة فانيليا.

للتزيين

نصف كوب من الشكولاتة النوتيلا.كاس كريمة مخفوق.

طريقة التحضير

فى وعاء قومى بوضع الجبنة الكريمى و السكر الناعم و شوكولاتة النيوتيلا والفانيليا.ثم اخفقي جيدا. اضيفى مخفوق الكريمة اليهم مع التقليب جيدا مدة خمس دقائق.يوضع البسكويت الناعم مع الزبدة فى صينية.توضع المكونات على طبقة البسكويت جيدا.يتم وضع الصينية فى الثلاجة خمس ساعات.اخرجى الصينيه وقومى بتزينها بالشكولاته والكريمة ثم قدميها.

طريقة عمل تسيز كيك بالقرفة والمكسرات

المكونات والمقادير

كوب من البسكويت الناعم.نصف كوب من الشوكولاته السائبة.300 جرام من الجبن الكريمى.ثلث كوب سكر ناعم.ربع كيلو من الزبدة.كمية من المكسرات الناعمة.

طريقة التحضير

تضع الجبن الكريمى مع السكر الناعم والزبدة وتخلط المكونات جيدا فى وعاء.نحضر اكواب صغيرة ونضع فيها الخليط ثم نضعهم فى صينية ونضعها فى الثلاجة خمس ساعات.نخرج الصينية من الثلاجة ونضع على كل كوب بعض من الشوكولاته الذائبة او السائبة ورشة من المكسرات ثم تقدم.العرض الجبار ب 600 ريال فقط عرض تقسيط سيارة هيونداي اكسنت من عبد اللطيف جميل بدون مقدم لمدة 5 سنوات موديل 2022

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار