بعد سنوات من الغياب أحدث ظهور للفنانة سميرة توفيق
ايجي ناو EgyNow
2021-11-30T08:04:27+03:00

اخبار الفن، 08 00 ص الثلاثاء 30 نوفمبر 2021كتبت منال الجيوشي نشر الفنان .،بعد سنوات من الغياب أحدث ظهور للفنانة سميرة توفيق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد سنوات من الغياب.. أحدث ظهور للفنانة سميرة توفيقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:00 ص الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

كتبت- منال الجيوشي:

نشر الفنان اللبناني وليد توفيق، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورة برفقة الفنانة الكبيرة سميرة توفيق بعد سنوات من الغياب.

وعلق "توفيق" على الصورة قائلا: "زيارة إلى منزل الفنانة الكبيرة الغالية سميرة توفيق في أبو ظبي، برفقة سعادة السفير اللبناني فؤاد دندن، ذكريات كثيرة وأحاديث ممتعة مع سيدة غالية على القلوب كافة".

الفنانة سميرة توفيق ولدت في لبنان عام 1935، وتعتبر من أشهر المطربات اللبنانيات ومن أهم أغانيها: "أسمر خفيف الروح"، "حسنك يا زين"، "أيام اللولو" وغيرها.

كما قدمت عددا من الأفلام أبرزها: "عتاب، أيام في لندن، فاتنة الصحراء، بنت عنتر، القاهرون، الاستعراض الكبير".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد سنوات من الغياب.. أحدث ظهور للفنانة سميرة توفيق،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار