كلوي كارداشيان بموقف محرج فستانها الشفاف يكشف أنها لم ترتدِ حمالة صدر بالصورة
ايجي ناو EgyNow
2021-11-29T23:08:39+03:00

اخبار الفن، 2021 11 30 الساعة 12 05 صباحاً خليجي نيوز متابعة رنا الفيشاوي انتشرت على .،كلوي كارداشيان بموقف محرج فستانها الشفاف يكشف أنها لم ترتدِ حمالة صدر بالصورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلوي كارداشيان بموقف محرج.. فستانها الشفاف يكشف أنها لم ترتدِ حمالة صدر- بالصورةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2021/11/30 الساعة 12:05 صباحاً (خليجي نيوز- متابعة: رنا الفيشاوي )

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجمة تلفزيون الواقع ​كلوي كارداشيان​ وهي تتجول على الطريق.

ورصدتها عدسات الباباراتزي خلال تسوقها في احد الاماكن، وما لم يكن في الحسبان هو انه التقطت لها صور عفويةـ ظهرت فيها بفستان باللون البني الغامق، ولكنه اتضح انه شفاف اذ كان واضحاً بشكل كبير، انها لم ترتدِ حمالة صدر تحت ثيابها كما ان السترينغ الذي كانت ترتديه، كان واضحاً من الخلف.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

188

واعتبر كثيرون ان الفستان لم يلق بها، وكان يجب أن تختار غيره لانها مشهورة، وتكون الانظار متجهة إليها عندما تخرج الى العلن.

www.instagram.com/p/CWrY1KrIaBW/?utm_medium=copy_link

في حين دخلت نجمة تلفزيون الواقع في علاقة جديدة مع بيت دافيدسون، تبقى كلوي كارداشيان متكتمة في علاقاتها الغرامية. نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 37 عاماً لم تكن محظوظة مع آخر حبيب لها لاعب الباسكيت تريستان طومبسون لاعب كرة السلة ووالد ابنتها ترو المولودة في 2018.

انفصل الثنائي في شهر حزيران / يونيو الماضي بعد عدة اشاعات حول خيانتهما لبعضهما. قبل ان تلتقي كلوي تريستان طومبسون عاشت عدة مغامرات عاطفية ابرزها مع موسيقي الراب فرانش مونتانا ومع لاعب الباسكت بول جايمس هاردن.

www.instagram.com/p/CV3UlaiLFMt/?utm_medium=copy_link

كما كانت التقت زوجها السابق لمار اودوم عام 2009 ليتزوجا بعد اسابيع من لقائهما انما خيانات الرياضي اودوم وتعاطيه المخدرات وضعت حداً لعلاقتها به.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، ظهرت فيها بدون حمالة صدر، الأمر الذي شكّل جدلا كبيرا بين الجمهور والذي اعتبر البعض منه انها وضعت نفسها بموقف محرج، فيما اعتبر آخرون ان إطلالتها موضة ولها الحرية بارتداء ما تريد.

وكانت نشرت كلوي صورة في صفحتها الخاصة ظهرت فيها بالمايوه تستمتع بأشعة الشمس.

www.instagram.com/p/CUdecWChsQR/?utm_medium=copy_link

وظهرت كلوي بصورة جريئة رأى البعض أنها تتفحص أعضاءها التناسلية وأن الصورة التي نشرتها جريئة.

وما لفت إنتباه المتابعين نحافتها المفرطة إذ خسرت بعض الكيلوغرامات في الفترة الماضية.

بعد أن وصل عدد متابعيها إلى الـ 187 مليون، شاركت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان مجموعة من الصور القديمة لها كانت قد إلتقاطتها أثناء تواجدها على أحد الشواطئ.

وظهرت كلوي وهي ترتدي بيكيني مستعرضة عضلات معدتها ببشرة متوهجة خالية من العيوب، إضافة إلى تألقها بوضعيات مغرية حيث كانت تلقي بشعرها الأشقر العسلي على كتفيها.

وعلقت كلوي قائلة :"تم التحقق 187 مليون، مرحبا أعز أصدقائي ، أفتقد هذا السمرة وهذا الشاطئ"، وجاءت هذه الصور كـ هدية من كلوي لمتابعيها بعد وصولها لهذا الرقم، بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي مايل البريطانية.

المصدر: الفن 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوي كارداشيان بموقف محرج.. فستانها الشفاف يكشف أنها لم ترتدِ حمالة صدر- بالصورة،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار