وقع اليوم إعلامية شهيرة تؤكد انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها
ايجي ناو EgyNow
2021-11-27T14:17:00+03:00

اخبار الفن، 2021 11 27 الساعة 03 11 مساءً خليجي نيوز متابعة عبير السيد أكدت إعلامية .،وقع اليوم إعلامية شهيرة تؤكد انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوقع اليوم.. إعلامية شهيرة تؤكد انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2021/11/27 الساعة 03:11 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / عبير السيد)

أكدت إعلامية عربية شهيرة، أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب انفصلت اليوم السبت، عن مواطنها وزوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت الإعلامية نضال الأحمدية، في تغريدة عبر حسابها الخاص في موقع تويتر: إن ”كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم“.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

218

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع خبر الانفصال؛ إذ عبّر عدد منهم عن فرحتهم لانفصال شيرين عن زوجها، متمنين أن تعود من جديد إلى الساحة الفنية لتهتم بأعمالها خاصة أن الزواج أبعدها عن جمهورها الذي يحبها وينتظر جديدها.

وأكد آخرون أن حسام حبيب هو السبب الأساسي لغياب شيرين عن الساحة الغنائية ومحبيها، مستذكرين كلام النجمة اللبنانية نوال الزغبي عندما أعلنت إلغاء متابعتها لشيرين عبر تويتر؛ لأنها كانت تكتب لها باستمرار، لكنها لا تتجاوب معها، ثم اكتشفت أنها لا تستخدم حسابها، وهناك شخص آخر يديره؛ لذلك قررت إلغاء المتابعة.

في المقابل، تمنى آخرون، أن يكون الخبر مجرد شائعة خاصة أن شيرين كانت تظهر سعيدة بزواجها وبدا ذلك من خلال تصرفاتها أمام الجمهور في حفلاتها، مرجحين أن تخرج المطربة المصرية عن صمتها وتنفي هذا الخبر؛ لأنها ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر الانفصال.

وفي وقت سابق كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عن سبب تدخلها في نشوب أزمة قوية بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب بعد كشفها عن تسريب صوتي لحماها أعلن خلاله عن خيانة حسام حبيب لها واستعداده لسرقتها خاصة أنه يتحكم في جميع حساباتها المالية من خلال توكيل سجلته وأنه يقوم بأخذ كل ما يريد من أموالها دون الرجوع إليها، مؤكدًا أنها تطلب الطلاق منه بشكل مستمر.

وقالت نضال الأحمدية أنها تحب شيرين عبد الوهاب، إلا أنها كانت تريد حمايتها من أي شخص يفكر بالإساءة إليها.

وأضافت الأحمدية، أن شيرين عبد الوهاب دافعت عن زوجها ولكنها لم تهاجمها؛ لأنها تقول الحقيقة ولأنها تخشى عليها ممن حولها وأن لديها معلومات خطيرة أخرى ولكنها لن تنشرها احتراما للخصوصية، مشيرة إلى أنها لم تتواصل مع شيرين عبد الوهاب بعد التسريب مطلقا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وقع اليوم.. إعلامية شهيرة تؤكد انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار