بعد تخلي ياسمين صبري عن ابنتها ظهور بنات مي عمر لأول مرة!
ايجي ناو EgyNow
2021-11-25T13:12:28+03:00

اخبار الفن، 2021 11 25 الساعة 02 09 مساءً خليجي نيوز متابعة سلسبيل سعد بعد الأخبار .،بعد تخلي ياسمين صبري عن ابنتها ظهور بنات مي عمر لأول مرة!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تخلي ياسمين صبري عن ابنتها.. ظهور بنات مي عمر لأول مرة!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2021/11/25 الساعة 02:09 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / سلسبيل سعد)

بعد الأخبار الكثيرة التي انتشرت في الفترة الماضية عن تخلي الفنانة عن ابنتها، كان ظهور بنات الفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي لأول مرة مفاجئاً.

بنات مي عمر ظهرن مع والدهنّ في صورة نادرة ومعروف أن الثنائي لا يحب نشر صور ابنتيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي حفاظاً عليهما.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

282

هذا الأمر يأتي بعد أسابيع على الفضيحة المدوية التي كشفها والد ياسمين حيث كذبها بأنها لم تراه منذ طفولتها ونشر صوراً من خطوبتها كان حاضراً فيها.

وبعد هذه المعلومات عا إلى الواجهة خبر تخلي ياسمين عن ابنتها من زواجها الأول وفي وقت تنفي مصادر مقربة منها أن يكون لديها ابنة إلا أن هذه الأخبار لا زالت متداولة.

وفي الفترة الأخيرة اندلع سجال كبير بين مي عمر وياسمين صبري بعد الأخبار أن الأخيرة سوف تكون بطلة الجزء الثاني من لؤلؤ الذي لعب مي بطولة جزئه الأول.

وقيل وقتها أن ياسمين سرقت الدور من مي كي تنتقم منها ومن زوجها محمد على تهميشه لها حسب ما تقول عندما اجتمعتا في مسلسل الأسطورة وأن محمد قام بحذف مشاهد لـ ياسمين من أجل زوجته.

وفي وقتها نفى محمد هذا الكلام وقال أن ياسمين كانت تطالب بزيادة مشاهدها في المسلسل وهو رفض وأنه لن يقوم بتفضيل مي عليها فقط لأنها زوجته بل هو دائماً يبحث عن مصلحة أعماله.

"العراب"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تخلي ياسمين صبري عن ابنتها.. ظهور بنات مي عمر لأول مرة!،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار