هنا الزاهد تعتذر لزوجها أحمد فهمي وتكشف حقيقة علاقتها مع أحمد حاتم
ايجي ناو EgyNow
2021-11-23T21:32:45+03:00

اخبار الفن، 2021 11 23 الساعة 10 29 مساءً خليجي نيوز متابعة ميرنا فؤاد عبرت الفنانة .،هنا الزاهد تعتذر لزوجها أحمد فهمي وتكشف حقيقة علاقتها مع أحمد حاتم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهنا الزاهد تعتذر لزوجها أحمد فهمي وتكشف حقيقة علاقتها مع أحمد حاتم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2021/11/23 الساعة 10:29 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / ميرنا فؤاد)

عبرت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن اعتذارها لزوجها ومواطنها الفنان احمد فهمي، بسبب ما فعلته به خلال الفترة الماضية.

وابدت الفنانة المصرية غضبها الشديد، من الأنباء المتداولة حول علاقتها الحميمة مع مواطنها الفنان احمد حاتم، وانسجامهما مع بعضهما.

الأكثر قراءة:

هذه العلامة تدل على بداية إصابتك بمرض السرطان.. إذهب الى الطبيب فوراً ولا تتجاهلها

مشروب جبار يقضى على انسداد الجيوب الأنفية والشخير نهائيا فى خلال 20 ثانية- تعرف عليه

نجمة سعودية شهيرة تعلن عن صلاة جديدة غير صلاة المسلمين.. شاهد كيف تؤديها - فيديو صادم

شاهد بالفيديو.. أمطار تنهمر على سيارة واحدة دون عشرات السيارات الملاصقة لها «مدهش جدا»

بالصور.. شاهد الفتاة التي سحرت الفنان عمرو دياب ولم يتمالك نفسه أمام جمالها الصارخ

إنهيار نجمة يمنية شهيرة بعد تسريب صورة صادمة لها: «احذفوها سريعاً» .. فيديو

هذه الأميرة العربية أجمل نساء الأرض.. لن تتخيل من هي وما هو سر طلاقها! - فيديو

======

214

وفي التفاصيل، اعتذرت الفنانة هنا الزاهد من زوجها الفنان أحمد فهمي، بسبب المقالب التي تفعلها به. مضيفة أنها فعلت به العديد من المقالب، لكنها لا تستطيع مشاركتها على “السوشيال ميديا”.

وتابعت هنا الزاهد بأنها توعدت زوجها أحمد فهمي، بتحضير مقلب جديد له. مردفة بأنه لا يمكن الإفصاح عن المقلب حتى لا يعرف زوجها به قبل أن تفعله.

وأكدت الفنانة الزاهد، في تصريحات صحفية خاصة، أنها لا تهتم بالرد على الحديث المتداول بين الجمهور، بشأن علاقتها بمواطنها الفنان أحمد حاتم، وأنها تليق أكثر به. معقبة: “ده كلام تافه”.

وكشفت الفنانة المصرية بأنه لم يتبقى لها سوى خمسة أيام وتنتهي من تصوير “أنا وهي”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت، ومن المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل.

وأعلنت الفنانة الزاهد استعدادها للمشاركة في “موسم الرياض”، من خلال مسرحية جديدة بعنوان “جوازة معفرتة”، بمشاركة زوجها أحمد فهمي وبيومي فؤاد ومحمد أنور.

وتعد هذه المسرحية، ثاني عمل مسرحي لها في السعودية بعد مشاركتها الفنان الراحل سمير غانم أحد أعماله المسرحية في المملكة أثناء طفولتها، لذلك هي سعيدة بالعودة للمسرح في السعودية عندما كبرت. حسب قولها.

ونوهت هنا الزاهد بأنها ستنتهي من تصوير عمل سينمائي جديد بعنوان “بضع ساعات في يوم ما” خلال يوم، والذي يشاركها في بطولته الفنانين، هشام ماجد، ومي عمر، وأسماء جلال، ومحمد سلام، ومايان السيد.

واختتمت حديثها بالكشف بأنها تستعد للتعاقد على أحد الأعمال الدرامية، خلال الأيام المقبلة، للمشاركة به في السباق الرمضاني المقبل 2022.

من جهته نفى الفنان احمد حاتم، الأنباء المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول نشوب خلاف شديد بينه وبين الفنان احمد فهمي، بسبب مشاهد الأول الجريئة مع زوجة الثاني، الفنانة هنا الزاهد. 

وقال حاتم إن ما تم تداوله عن حدوث خلاف بينه وبين أحمد فهمي بعد تصويرها مع هنا الزاهد فيلمهما "قصة حب" غير حقيقي، مؤكداً أن علاقته بهنا الزاهد وأحمد فهمي جيدة. 

وأضاف: "لم يحدث شيء بيني وبين أحمد فهمي بعد الفيلم، وكل الذي تم تداوله كان أي كلام في وقتها، والناس كانت بتنفخ في أي حاجة وقتها، ولم يحدث شيء بيني وبين إحنا كبار وأحمد وهنا إخواتنا".

قصة حب، بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم وياسر طوبجي وعلا رشدي، وهو قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هنا الزاهد تعتذر لزوجها أحمد فهمي وتكشف حقيقة علاقتها مع أحمد حاتم ،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار