زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T00:29:14+03:00

اخبار الفن، أكد مصدر مقرب من مصطفى شعبان زواجه من هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة، منذ .،زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزواج مصطفى شعبان وهدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد مصدر مقرب من مصطفى شعبان زواجه من هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة، منذ شهرين في حفل عائلي محدود الحضور بسبب الحالة الصحية لوالد العروس. 

وأضاف المصدر لـ«الوطن»: يقضي الزوجان الآن إجازة خارج مصر بعدها يعود مصطفي شعبان لمواصلة التحضير لإعماله الفنية المقبلة

المعلم

وشارك «شعبان» في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل المعلم، بطولة كل من سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار