ملك زاهر أنا محتاجة راجل حنين متفهم طبيعة شغلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T23:36:20+03:00

اخبار الفن، أوضحت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، أنها لا تفكر في الحب حاليا وتركز على مشوارها .،ملك زاهر أنا محتاجة راجل حنين متفهم طبيعة شغلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملك زاهر: أنا محتاجة راجل حنين متفهم طبيعة شغليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أوضحت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، أنها لا تفكر في الحب حاليا وتركز على مشوارها الفني، وأنها تنتظر الشخص المناسب لها وأن الخطوبة أو الزواج قسمة ونصيب.

هرتبط بشخص شبه والدي

وقالت «ملك»، عن مواصفات فتى أحلامها، خلال مداخلة مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» عبر فضائية «صدى البلد»: «أول ما ألاقي الشخص اللي زي والدي هرتبط بيه، بس أنا والدي مفيش زيه، أنا طيبة رومانسية محتاجة راجل حنين رومانسي متفاهم عارف طبيعة شغلي ويشجعني فيه»، موضحة أنها أخذت كثيرا من والدتها في الشكل والصفات كونهما نفس البرج وأخذت منها الطيبة والحنية وأخذت من والدها روحه وطريقته في العمل.

ووجهت «ملك»، رسالة إلى والدها الفنان أحمد زاهر قائلة: «إمبارح كان عيد ميلاده وقولتوله كل سنة وانت معانا ووسطنا وأنت أحلى حاجه في حياتنا وأنت السند والظهر والأمان ربنا يحفظه لينا ويفضل ناجح دايما على طول».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملك زاهر: أنا محتاجة راجل حنين متفهم طبيعة شغلي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار