منة فضالي اكتشفنا إصابة والدتي بالكانسر صدفة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T23:36:19+03:00

اخبار الفن، تحدثت الفنانة منة فضالي، عن مرض والدتها قائلة أحسن الحمد لله وأمامها فترة حتى .،منة فضالي اكتشفنا إصابة والدتي بالكانسر صدفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنة فضالي: اكتشفنا إصابة والدتي بالكانسر «صدفة» في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدثت الفنانة ، عن مرض والدتها قائلة: «أحسن الحمد لله وأمامها فترة حتى التعافي، وسنعود للمستشفى مرة أخرى الأيام القادمة لأننا سنجري لها عملية كبيرة، لأننا الفترة الماضية أجرينا لها تحويل مسار خارجي فلابد أن يتم قفله، وهي كانت في المرحلة الثانية من السرطان، واستئصلنا 90% من القولون، والموضوع كان كبير جدا بالنسبة لي».

منة فضالي: اكتشفنا إصابة والدتي بالكانسر «صدفة»

وعن كيفية اكتشاف المرض قالت منة فضالي في تصريح لـ« »: «والدتي معتادة كل فترة على تنقل دم، ولكن اكتشفنا هذه المرة وجود كانسر مرحلة ثانية، وحللنا العينة و كان لابد بأسرع ما يمكن عمل العملية خاصة أن الاطباء كانوا قلقين جدا، لأنها سننا كبيرة، كما أنهم اصابوني بالقلق الشديد، وكنت أحضر نفسي لحدوث أي شئ».

وتابعت منة فضالي: «تعبت كثيرا في ظل ظروف صعبة وبالتزامن مع تصويري لأعمال فنية، وكنت بمفردي وليس معي أي أحد، وهذا أحساس صعب جدا بالنسبة لي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منة فضالي: اكتشفنا إصابة والدتي بالكانسر «صدفة» ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار