شاهد أهداف فوز لاتسيو بثلاثية على الإنتر في الكالتشيو الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T20:20:45+03:00

اخبار الرياضة، تمكن فريق فريق لاتسيو من قلب الطاولة على إنتر ميلان، ليحقق فوزًا بثلاثة أهداف مقابل .،شاهد أهداف فوز لاتسيو بثلاثية على الإنتر في الكالتشيو الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد- أهداف فوز لاتسيو بثلاثية على الإنتر في الكالتشيو الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمكن فريق فريق لاتسيو من قلب الطاولة على إنتر ميلان، ليحقق فوزًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب الأوليمبيكو، ضمن الجولة الثامنة من بطولة  "الكالتشيو".

وتقدم "إيفان بيريسيتش" لإنتر في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، بينما سجل "شيرو إيموبيلي" هدف التعادل للاتسيو من علامة الجزاء أيضًا بالدقيقة 64، قبل أن يحرز "فيليبي أندرسون" الهدف الثاني بالدقيقة 81، وضاعف "ميلينكوفيتش سافيتش" النتيجة بهدف ثالث بالدقيقة 90+1.

وبهذا الفوز رفع لاتسيو رصيده إلى 14 نقطة بالمركز الخامس، ويتجمد رصيد إنتر عند 17 نقطة بالمركز الثالث.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد- أهداف فوز لاتسيو بثلاثية على الإنتر في الكالتشيو الإيطالي،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار