ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:16:37+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – مدح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول .،كلوب يمدح محمد صلاح بعد فوز ليفربول على واتفورد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلوب يمدح محمد صلاح بعد فوز ليفربول على واتفوردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – مدح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، جناح الريدز، بعد الهدف الذي سجله في فوز الريدز على واتفورد. ليفربول ضرب مضيف واتفورد بخمسة أهداف دون رد، في إطار مواجهات الجولة الثامنة من عمر مسابقة ، اليوم السبت. وقال كلوب في تصريحات بعد المواجهة أبرزها موقع “جول” العالمي: “كان أداؤه رائعًا اليوم، التمريرة في الهدف الأول كانت رائعة، والهدف الثاني كان مميزًا”. كلوب: من أفضل من محمد صلاح الأن؟ وأضاف: “هو في القمة، كلنا نراه، من هو أفضل منه؟ لا داعي للحديث عما فعله ميسي ورونالدو من أجل كرة القدم العالمية وهيمنتهما، لكنه هو الأفضل الأن”. وحول مستوى الريدز ضد واتفورد: “كان جيدًا، بعد فترة التوقف الدولي، من الصعب العثور على الإيقاع بعد اللعب بأساليب مختلفة، لكن اللاعبين كانوا جيدين جدًا، على الرغم من خضوعهم لجلسة تدريبية واحدة فقط قبل اليوم”. وأنهى: “أعتقد أن واتفورد كان لديه أفكار، لكننا لم نسمح له باللعب، كانت الأهداف رائعة حقًا، وكان هناك طاقة وشخصية رائعة”.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب يمدح محمد صلاح بعد فوز ليفربول على واتفورد،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار