ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:16:37+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – عاد ريال مدريد للاهتمام بالتعاقد مع المصري محمد صلاح مهاجم .،ريال مدريد يُجهز عرضاً مغرياً للتعاقد مع محمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريال مدريد يُجهز عرضاً مغرياً للتعاقد مع محمد صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – عاد ريال مدريد للاهتمام بالتعاقد مع المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية نقلاً عن الصحفي الشهير أكرم كونور. وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وحتى الآن لم يتوصل الطرفين لاتفاق بشأن تجديد العقد، وبالتالي سيكون الريدز مضطراً لبيعه في الصيف القادم لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي، طبعاً في حال لم يتم تجديد العقد خلال الأشهر القادمة. ويبصم الفرعون المصري على موسم استثنائي مع ليفربول خلال الأشهر الأولى، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف ما بين ودوري ، كما قدم 4 تمريرات حاسمة. ريال مدريد يعرض هازارد ومبلغ مالي على ليفربول وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد ينوي تقديم النجم البلجيكي إدين هازارد بالإضافة إلى مبلغ مالي لم يتم تحديده بعد، مقابل الحصول على خدمات محمد صلاح في الميركاتو الصيفي. وفشل إدين هازارد بالتألق في النادي الملكي لغاية الآن، لذلك تفكر الإدارة بالتخلص عقب نهاية الموسم وإدراجه في صفقة محمد صلاح، وهو الأمر الذي قد يغري الريدز بالسماح للنجم المصري بالرحيل.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يُجهز عرضاً مغرياً للتعاقد مع محمد صلاح،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار