ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:08:06+03:00

اخبار الرياضة، اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء فوزًا هامًا من أمام فريق الرائد. حيثُ .،الفيحاء يقتنص فوزًا صعبًا من الرائد بهدف نظيف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفيحاء يقتنص فوزًا صعبًا من الرائد بهدف نظيففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء فوزًا هامًا من أمام فريق الرائد. حيثُ فاز عليه بهدف نظيف بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ اللقاء بداية سريعة من الفريقين، خاصة الفريق الريداوي، الذي استحوذ على معظم فترات الشوط وكان على أعتاب التسجيل في أكثر من كرة.

وفي الدقيقة الـ34 وعكس سير مجريات اللقاء نجح الفيحاء في تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق رامون لوبيز من تسديدة متقنة خدعت الحارس ياغو هيريرين.

وتراجع البرتقالي دفاعًا ع هدف التقدم، وتألق دفاعه في التصدي لكرات عديدة. وانتهى الشوط بهذا الهدف.

وبدأ الشوط الثاني بتبديل للفريق القصيمي حيث نزل محمد سالم وخرج إدواردو هنريكي لتنشيط الدفة الهجومية. وضغط الفريق للبحث عن التعادل.

واستمر الشوط بضغط من الضيوف بينما اعتمد الفيحاء على الهجمة المرتدة وحافظ على نظافة شباكه.

ورفع البرتقالي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة في المركز السابع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفيحاء يقتنص فوزًا صعبًا من الرائد بهدف نظيف،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار