هدف خيالي وأسيست بلمسة مهارية في ملخص لمسات صلاح أمام واتفورد
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:00:21+03:00

اخبار الرياضة، 06 43 م السبت 16 أكتوبر 2021 محمد صلاح أخبار .،هدف خيالي وأسيست بلمسة مهارية في ملخص لمسات صلاح أمام واتفورد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهدف خيالي وأسيست بلمسة مهارية في ملخص لمسات صلاح أمام واتفوردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:43 م | السبت 16 أكتوبر 2021

محمد صلاح

أخبار متعلقة

واصل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول كتابة التاريخ أمام واتفورد في مباراة حسمها ليفربول بنتيجة 5 - 0 اليوم السبت في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الممتاز.

هدف محمد صلاح أمام واتفورد

ونجح النجم المصري في صناعة الهدف الأول لزميله ساديو ماني أمام واتفورد، ليتمكن السنغالي من الوصول لهدفه رقم 100، قبل أن يتمكن محمد صلاح من إحراز هدفه رقم 104 في تاريخ الدوري الإنجليزي بعد مراوغة خيالية لنجوم واتفورد، ليعادل رقم دروجبا كأثر اللاعبين الأفارقة إحرازا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي.

ويحتاج صلاح هدفا وحيدا لينفرد بصدارة ترتيب هدافي اللاعبين الأفارقة خلال البطولة الإنجليزية التي انطلقت عام 1992.

وصعد ليفربول لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا رافعا رصيده إلى 18 نقطة بينما استمر واتفورد في المركز 15 ورصيده 7 نقاط.

وأحرز محمد صلاح مع ليفربول هدفا للمباراة الثامنة على التوالي، لتكون أطول سلسلة تهديفية لفريق الريدز منذ النجم الإنجليزي ستوريدج والذي حققه عام 2014.

ملخص لمسات صلاح

[embedded content]  Seen by 1 Like   Comment  

وبات رصيد محمد صلاح التهديفي منذ انتقاله لصفوف بازل هو 200 هدف، كان نصيب الأسد منهم لصالح نادي ليفربول الإنجليزي الذي لعب له منذ عام 2017 وحتى الآن، برصيد 135 هدفًا.

أهداف صلاح الـ65 الآخرين مقسمة على روما برصيد 34 هدفًا و20 هدفًا مع بازل بجانب 9 أهداف مع فيورنتينا الإيطالي وهدفين بقميص تشيلسي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن قبل مباراة برينتفورد وتشيلسي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 16 نقطة، وفي حالة فوزه سيصعد إلى الصدارة على حساب الريدز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدف خيالي وأسيست بلمسة مهارية في ملخص لمسات صلاح أمام واتفورد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار