سمير عثمان يوضح مدى صحة هدف الزمالك الملغي أمام توسكر الكيني
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T16:44:43+03:00

اخبار الرياضة، كشف سمير محمود عثمان، المحلل التحكيمي، مدى صحة إلغاء هدف الزمالك الثاني اليوم أمام .،سمير عثمان يوضح مدى صحة هدف الزمالك الملغي أمام توسكر الكيني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسمير عثمان يوضح مدى صحة هدف الزمالك الملغي أمام توسكر الكينيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف سمير محمود عثمان، المحلل التحكيمي، مدى صحة إلغاء هدف الزمالك الثاني اليوم أمام توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك فاز على توسكر بهدف دون رد، سجله اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، في الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

وقال سمير عثمان عبر قناة "أون تايم سبورتس1": "لاعب توسكر تدخل بقوة شديدة وهي أقصى حالات التهور، في تدخله على إمام عاشور، وكنت أفضل أن يتم طرده، ولكن الحكم اكتفى بالإنذار".

وأضاف: "هدف الزمالك الذي تم إلغاؤه صحيح، هناك اثنين من لاعبي توسكر يغطون التسلل بمسافة كبيرة، ولو كان مساعد الحكم يقف بشكل صحيح كان سيتم احتساب الهدف، ولكن الحكم المساعد كان كسولًا على خط الملعب ولا يركض بشكل سريع" (طالع هدف الزمالك الملغي من هنــا).

يُذكر أن مباراة الزمالك وتوسكر الكيني أدارها طاقم تحكيم إثيوبي مكون من باملاك تيسيما حكمًا للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدًا أول، وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدًا ثانيًا، وليما نجويسي حكمًا رابعًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سمير عثمان يوضح مدى صحة هدف الزمالك الملغي أمام توسكر الكيني،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار