هالة صدقي من مهرجان الجونة لـ داوود حسين نورت مصر
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T12:00:27+03:00

اخبار الفن، نشرت الفنانة هالة صدقي، فيديو يجمعها بالفنان الكويتي داوود حسين، ضمن فعاليات مهرجان .،هالة صدقي من مهرجان الجونة لـ داوود حسين نورت مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهالة صدقي من مهرجان الجونة لـ داوود حسين: «نورت مصر»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الفنانة ، فيديو يجمعها بالفنان الكويتي داوود حسين، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الخامسة، الذي انطلق أول أمس.

وقالت هالة صدقي خلال الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «الفنان الكبير داود حسين فنان راقي وصورة مشرفة لأهل الكويت الأعزاء، من أصدقائي وأصحابي من الكويت، فلي جمهور كبير في الكويت، منور مصر لها كلها».

ليرد داوود حسين عليها قائلاً: «بنورك ياهالة ياحبيتي».

هالة صدقي تسقط من على المسرح 

من ناحية أخرى، تعرضت الفنانة هالة صدقي خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، للسقوط ما جعلها تختفي بشكل مفاجئ من الحفل، وهو ما كشفت عنه خلال ظهورها في مقطع فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبي عبر خاصية «ستوري» على حسابها بـ «إنستجرام».

وطمأنت الفنانة هالة صدقي جمهورها على حالتها الصحية بعد سقوطها، مؤكدة أنها الآن في حالة جيدة، وردت ساخرة على بوسي شلبي التي نصحتها باستخدام أحد المستحضرات الطبية، قائلة: «لا أنا خلاص عديت المرحلة دي من زمان»، وتابعت الإعلامية: «خدتي عين».

فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة حتى يوم 22 أكتوبر الجاري، بتواجد مجموعة كبيرة من النجوم من مصر والوطن العربي، كما تشهد عروضا وفعاليات سينمائية متنوعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هالة صدقي من مهرجان الجونة لـ داوود حسين: «نورت مصر»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار