ياسمين عبد العزيز كنت بصرف على أمي وأول عربية اشتريتها بـ57 ألف جنيه
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T00:08:53+03:00

اخبار الفن، قالت النجمة ياسمين عبد العزيز، إن دخولها مجال التمثيل والإعلانات كان عن طريق الصدفة، .،ياسمين عبد العزيز كنت بصرف على أمي وأول عربية اشتريتها بـ57 ألف جنيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عبد العزيز: «كنت بصرف على أمي.. وأول عربية اشتريتها بـ57 ألف جنيه»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت النجمة ، إن دخولها مجال التمثيل والإعلانات كان عن طريق الصدفة، بواسطة صديقة والدتها التي عرضت عليها الأمر، فقررت أن تدخل المجال، ومع الوقت استمرت فيه، رغم رفض والدها وشقيقها الأكبر، حيث كان عمرها 12 عامًا.

وأضافت «عبد العزيز» خلال حلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، أن الدافع الكبير الذي كان يجعلها تهتم بالعمل في هذا المجال، هو انفصال والدها ووالدتها، الذي أثر عليها هي وأشقائها، خاصة من الناحية المادية، فقررت بعد تحقيق مكاسب مادية أن تعتمد على نفسها بشكل كامل من الناحية المادية، في مصاريفها الشخصية ومصاريف المدرسة.

أكدت في حديثها مع إسعاد يونس أنها بعد فترة في العمل قررت شراء سيارة، حيث كان هدف لديها، واشترتها بـ57 ألف جنيه، وبعدها قررت أن تجعل والدتها تترك العمل، وتتكفل هي بمصاريفها، مضيفة: «كنت بكسب فلوس كويس، لكن مكنتش بضيعها في كلام فاضي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عبد العزيز: «كنت بصرف على أمي.. وأول عربية اشتريتها بـ57 ألف جنيه»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار