منى زكي تستعرض إطلالتها بحفل افتتاح مهرجان الجونة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T05:24:27+03:00

اخبار الفن، 05 00 ص السبت 16 أكتوبر 2021كتب عبد الفتاح العجمي استعرضت النجمة .،منى زكي تستعرض إطلالتها بحفل افتتاح مهرجان الجونة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنى زكي تستعرض إطلالتها بحفل افتتاح مهرجان الجونة (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:00 ص السبت 16 أكتوبر 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي:

استعرضت النجمة منى زكي، إطلالتها على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، مساء الخميس.

ونشرت زكي، مقطع فيديو لها على السجادة الحمراء للمهرجان، وذلك عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبا بمقطع من أغنية Look At Her Now للنجمة العالمية سيلينا جوميز.

حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة هذا العام، شهد تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

كما شهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: ، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، محمد قبلاوي، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

الدورة الخامسة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي تحمل اسم "سينما من أجل الإنسانية"، ويقام في الفترة من 14 أكتوبر حتى 22 من الشهر نفسه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منى زكي تستعرض إطلالتها بحفل افتتاح مهرجان الجونة (فيديو)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار