دقيقة و47 ثانية لأول فيديو ترويجى لـلفيلم الكوميدي Home Sweet Home Alone
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T03:08:03+03:00

اخبار الفن، يصل فيلم الدراما العائلى الجديد Home Sweet Home Alone، منصة ديزنى بلس يوم 12 نوفمبر .،دقيقة و47 ثانية لأول فيديو ترويجى لـلفيلم الكوميدي Home Sweet Home Alone،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدقيقة و47 ثانية لأول فيديو ترويجى لـلفيلم الكوميدي Home Sweet Home Aloneفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يصل الدراما العائلى الجديد Home Sweet Home Alone، منصة ديزنى بلس يوم 12 نوفمبر المقبل، وكشفت الشركة المنتجة  20th Century Studios للعمل عن أول فيديو ترويجى، والذى وصلت مدته إلى دقيقة و47 ثانية.

[embedded content]

يدورفيلم Home Sweet Home Alone حول ماكس ميرسر، فتى صغير مؤذ تُرك في المنزل بينما كانت عائلته في اليابان لقضاء العطلة، لذلك عندما يحاول الزوجان استعادة إرث لا يقدر بثمن يضعان نصب أعينهما منزل عائلة ميرسر، فإن والأمر متروك لماكس لحمايته من المتسللين، الذى سوف يفعل كل ما بوسعه لإبعادهم، وعلى الرغم من الفوضى المطلقة ، يدرك ماكس في النهاية أنه لا يوجد مكان مثل المنزل الجميل.

فيلم Home Sweet Home Alone من بطولة كل من إيلي كيمبر، روب ديلاني، ارشي ياتس، تيموثي سيمونز، علي ماكي، آيسلينج بي، كينان طومسون، بيت هولمز، كاتي بيث هول، ماكس ايفوتي، أندرو دالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دقيقة و47 ثانية لأول فيديو ترويجى لـلفيلم الكوميدي Home Sweet Home Alone،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار