وفاة المخرج عصام الشماع عن عمر ناهز 69 عاما
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T01:24:37+03:00

اخبار الفن، أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاة المخرج والمؤلف عصام الشماع، موضحا .،وفاة المخرج عصام الشماع عن عمر ناهز 69 عاما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة المخرج عصام الشماع عن عمر ناهز 69 عامافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاة المخرج والمؤلف عصام الشماع، موضحا أنه سيتم تشييع جثمان الراحل من مسجد السيدة نفيسة ظهر اليوم الاثنين.

معلومات عن عصام الشماع

ولد «الشماع» فى 29 سبتمبر 1955 بالقاهرة ودرس الطب والجراحة في جامعة عين شمس، وحصل على البكالوريوس سنة 1982، وهو مخرج وكاتب وله العديد من اﻷعمال الفنية التي تحمل رؤى جديدة منها المسلسلات التلفزيونية "رجل من زمن العولمة" "نافذة على العالم" و"قمر 14"، كما كتب السيناريو للعديد من اﻷفلام منها "الجنتل" و"راندفو".

آخر أعمال "الشماع" هو "الفاجومي" الذي قام بكتابة السيناريو والإخراج له، ويحكي قصة حياة الشاعر المصري أحمد فؤاد نجم وفي 2011 تم انتخاب "الشماع" كنائب رئيس مجلس إدارة جمعية كتاب ونقاد السينما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة المخرج عصام الشماع عن عمر ناهز 69 عاما،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار