Challengers يتصدر الإيرادات في يومه الأول بالسينمات بـ6 ملايين دولار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T02:12:44+03:00

اخبار الفن، تصدر فيلم Challengers شباك التذاكر في يومه الأول بدور العرض السينمائي بالولايات .،Challengers يتصدر الإيرادات في يومه الأول بالسينمات بـ6 ملايين دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«Challengers» يتصدر الإيرادات في يومه الأول بالسينمات بـ6 ملايين دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر Challengers شباك التذاكر في يومه الأول بدور العرض السينمائي بالولايات المتحدة، حيث حقق إيرادات بلغت 6.2 مليون دولار، متصدرا قائمة إيرادات الأفلام على المستوى المحلي بالسينمات الأمريكية، بجانب 765 ألف دولار في السوق الخارجي، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ6.9 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

Challengers من بطولة زندايا، جوش أوكونور ومايك فيست، وإخراج لوكا جوادانيينو وسيناريو جاستن كوريتزكيس، تدور أحداث الفيلم، حول بطل تنس محترف يخطط للعودة بمساعدة زوجته، لاعبة التنس السابقة التي اعتزلت بعد تعرضها لإصابة، بينما يواجه لاعبًا آخر، الذي أيضًا تصادف أنه أفضل صديق سابق له وحبيب زوجته السابق.

توقعات بارتفاع إيرادات Challengers لـ15 مليون دولار 

ومن المتوقع أن تصل إيرادات الفيلم لـ15 مليون دولار خلال عرضه في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في 3400 قاعة عرض.

كان من المقرر أن يفتتح الفيلم فعاليات الدورة الـ80 من مهرجان في فينيسا السينمائي، لكن جرى سحبه من المهرجان بسبب إضراب الممثلين في عام 2023، وعرض للمرة الأولى في سيدني بأستراليا في 26 مارس الماضي، قبل طرحه في السينمات بحلول 26 أبريل 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «Challengers» يتصدر الإيرادات في يومه الأول بالسينمات بـ6 ملايين دولار،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار