بث مباشر مشاهدة نهائي مستر أولمبيا 2021 بمشاركة بيج رامي
ايجي ناو EgyNow
2021-10-10T02:12:16+03:00

اخبار الرياضة، 01 46 ص الأحد 10 أكتوبر 2021 بيج رامي أخبار .،بث مباشر مشاهدة نهائي مستر أولمبيا 2021 بمشاركة بيج رامي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبث مباشر.. مشاهدة نهائي مستر أولمبيا 2021 بمشاركة «بيج رامي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:46 ص | الأحد 10 أكتوبر 2021

بيج رامي

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت»، خدمة لقرائه ومشاهديه، وهي مشاهدة بث لنهائي بطولة مستر أولمبيا 2021، وذلك بمشاركة البطل المصري وحامل اللقب في النسخة السابقة، ممدوح السبيعي، الشهير بـ «بيج رامي» وذلك في فئة الوزن المفتوح، والتي يتواجد بها ثنائي مصري آخر هما: حسن مصطفى ومحمد شعبان، بينما شارك المصري الرابع في هذه المسابقة، أحمد الورداني في منافسات فئة الـ 212.

مشاهدة نهائي مستر أولمبيا 2021 لايف

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمنافسات نهائي مستر أولمبيا 2021 عبر البث التالي:

[embedded content]

شاهد البث المباشر لمنافسات نهائي مستر أولمبيا 2021 بمشاركة بيج رامي

وبدأت منافسات بطولة مستر أولمبيا 2021 يوم 7 أكتوبر الجاري، بإقامة مؤتمر صحفي تحدث فيه الأبطال المشاركون في هذا الحدث الضخم عن آخر استعداداتهم، وأكد فيه البطل المصري بيج رامي أنه قادم لهزيمة نفسه بعد حصوله على المركز الأول في النسخة الماضية.

وتقام المنافسات في مركز المؤتمرات التابع لمقاطعة أورانج بمدينة أورلاندو التي تقع في ولاية فلوريدا الأمريكية.

بث مباشر نهائي مستر أولمبيا 2021.. بيج رامي يقترب من اللقب

وبدأت أحداث اليوم الأخير في تمام الواحدة صباح اليوم الأحد، حيث تقام منافسات فئة الكلاسيك فيزيك والسيدات، بينما سيكون الختام مع منافسات الوزن المفتوح بمشاركة بيج رامي المرشح الأول للفوز بالمسابقة لهذا العام.

                   بيج رامي ومنافسه براندون كيري

وقدم بيج رامي عرضاً مميزاً في اليوم الأول، حيث كان على رأس أفضل 6 لاعبين في العروض التي قدمها كلا منهم، وأثبت أنه قادم لحصد اللقب، رغم تواجد العديد من من منافسيه على رأسهم الأمريكي براندون كيري، والإيراني هادي شوبان، والغاني ويليام بوناك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر.. مشاهدة نهائي مستر أولمبيا 2021 بمشاركة «بيج رامي»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار