سمير فرج مظاهرات طلاب أمريكا تبعث بالأمل لإحياء الضمير العالمي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T22:39:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : سمير فرج: مظاهرات طلاب أمريكا تبعث بالأمل لإحياء الضمير العالمي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 10 18 م السبت 27 أبريل 2024 كتبت داليا الظنيني أعرب المفكر الإستراتيجي سمير فرج، عن سعادته بالمظاهرات التي تخرج .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


10:18 م السبت 27 أبريل 2024

كتبت -داليا الظنيني: أعرب المفكر الإستراتيجي سمير فرج، عن سعادته بالمظاهرات التي تخرج في الجامعات الأمريكية تضامنا مع القضية الفلسطينية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم السبت، أن الأسوأ في احتجاجات طلاب أمريكا هو دخول الشرطة وأسلحتها للحرم الجامعي.

ولفت فرج، إلى أن المظاهرات في أمريكا تبعث الأمل في أن الضمير العالمي قد يستيقظ يوما ما ويتحرك نصرة للقضية الفلسطينية.

وأوضح أن كلام بايدن الذي صرح به اليوم كان إيجابيا عندما تحدث عن التزامه بعودة الرهائن الإسرائيليين وفرض عقوبات على تل أبيب حال اجتياح رفح الفلسطينية، وهذا يتمثل في وقف المساعدات العسكرية.

ولفت فرج، إلى أن الذخيرة والأسلحة الإسرائيلية كادت أن تفنى لأنها تحارب منذ أكثر من 200 يوم، وهي أحوج ما يكون للمساعدات الأمريكية.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سمير فرج: مظاهرات طلاب أمريكا تبعث بالأمل لإحياء الضمير العالمي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار