الذهب الأصفر يملأ الصوامع شون وصوامع الشرقية تستقبل 511035 طن قمح حتى اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T14:42:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الذهب الأصفر يملأ الصوامع.. شون وصوامع الشرقية تستقبل 511035 طن قمح حتى اليوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية محصول القمح والذي يعتبر من أهم المحاصيل الاستراتيجية بالمحافظة لأهميته الغذائية وما يحققه .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية محصول القمح والذي يعتبر من أهم المحاصيل الاستراتيجية بالمحافظة لأهميته الغذائية وما يحققه من عائد اقتصادي حيث ينشط الصناعة الغذائية باعتباره مادة أولية للعديد من الصناعات الغذائية وسلعة رئيسية في التجارة الداخلية والخارجية.

ومن جانبها أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين أن ما تم توريده اليوم من الأقماح بلغ ٥١١٠٣٥ طن، و٤٣٢ كيلو قمح إلي مواقع التخزين بنطاق المحافظة.

أشارت وكيلة وزارة التموين إلى أنه يقتصر تسويق محصول القمح المنتج محليا موسم ٢٠٢٤ لحساب الهيئة العامة للسلع التموينية على الشركة المصرية القابضة للصوامع التخزين والشركة العامة للصوامع التخزين وشركات المطاحن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والبنك الزراعي المصري.

هذا وتتولى هذه الجهات استلام كميات القمح المنتج محلياً من الموردين بمواقعها التخزينية المستوفاة للشروط والمواصفات المعتمدة من وزارة التموين والتجارة الداخلية وتكون هذه الجهات مسئولة مسئولية كاملة عن الكميات التي تقوم بتسويقها حتى تسليمها لشركات المطاحن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذهب الأصفر يملأ الصوامع.. شون وصوامع الشرقية تستقبل 511035 طن قمح حتى اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار