ماذا قال المخرج أحمد فؤاد عن ابنته هالة فؤاد كممثلة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T14:33:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ماذا قال المخرج أحمد فؤاد عن ابنته هالة فؤاد كممثلة؟ ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ماذا قال المخرج أحمد فؤاد عن إبنته هالة فؤاد كممثلة؟ الجمعة 10 مايو 2024 02 32 م هالة فؤاد محمد خليفة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ماذا قال المخرج أحمد فؤاد عن إبنته هالة فؤاد كممثلة؟ الجمعة 10/مايو/2024 - 02:32 م هالة فؤاد محمد خليفة فنانة من طراز مختلف رغم مشوارها القصيرة بالفن، ولكنها صنعت لها بصمة فنية متميزة، ويحل اليوم الجمعة 10 مايو ذكرى رحيلها، والتي رحلت عن عالمنا في عمر قصير 35 عاما. وبمناسبة ذكراها اليوم ننشر تسجيل صوتي نادر لها في حديث أجرته مع الصحفي الكبير الراحل يوسف خليفة عام 1979، والتي تحدثت فيه عن رأي والدها المخرج الكبير أحمد فؤاد فيها كممثلة.وبسؤالها عن رأيه قالت: أول عملته "عاصفة من الدموع"، قالي ده اول واخر فيلم هتمثليه الفيلم ده وكوني طبيعية لأقصى حد تقدري. ويسألها رأيك ايه في بابا كمخرج كوميدي؟.. قالت: هو بابا مخرج كوميدي في رأي كويس أوي. وماذا عن التراجيدي؟.. تراجيدي "تضحك" اصل بابا مش بيحب الحزن والزعل لا يميل لد هو كوميدي واكشن أكثر.  والجديد بالذكر أن هالة فؤاد قدمت أعمال فنية حققت نجاح كبير مثل فيلم "مين يجنن مين"، "حاره الجوهرى"، "حاره الطيبين" وغيرهم من الأعمال الناجحة.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قال المخرج أحمد فؤاد عن ابنته هالة فؤاد كممثلة؟ ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار