بصور مع كريم محمود عبدالعزيز ميرنا جميل تروج لمسلسل البيت بيتي 2 ‎
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T14:49:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بصور مع كريم محمود عبدالعزيز.. ميرنا جميل تروج لمسلسل "البيت بيتي 2"‎ ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بصور مع كريم محمود عبدالعزيز ميرنا جميل تروج لمسلسل البيت بيتي 2 ‎ الجمعة 10 مايو 2024 02 45 م ميرنا جميل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بصور مع كريم محمود عبدالعزيز.. ميرنا جميل تروج لمسلسل "البيت بيتي 2"‎ الجمعة 10/مايو/2024 - 02:45 م ميرنا جميل هايدي عبد الرافع نشرت الفنانة ميرنا جميل، عددا من الصور تجمعها بالفنان كريم محمود عبدالعزيز، من كواليس "البيت بيتي 2"، الذي يُعرض حاليًا، ومحقق نجاحًا كبيرًا.وكتبت "ميرنا" تعليقًا على الصور مازحة: "أحلام الطيبة الرقيقة المؤدبة مع جوزها والفلاحين والعفاريت والدنيا كلها".يذكر أن مسلسل "البيت بيتي 2" مكون من 10 حلقات، وهو بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، أمنية فوزي، إيمان الشريف، محمود حافظ، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بصور مع كريم محمود عبدالعزيز.. ميرنا جميل تروج لمسلسل "البيت بيتي 2"‎ ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار