رئيسة الجمهورية اليونانية العلاقات المصرية اليونانية تاريخية وعميقة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T14:21:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيسة الجمهورية اليونانية: العلاقات المصرية اليونانية تاريخية وعميقة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رئيسة الجمهورية اليونانية العلاقات المصرية اليونانية تاريخية وعميقةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رئيسة الجمهورية اليونانية: العلاقات المصرية اليونانية تاريخية وعميقة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . هدى الساعاتي: نشر في: الجمعة 10 مايو 2024 - 2:19 م | آخر تحديث: الجمعة 10 مايو 2024 - 2:19 م

زارت رئيسة الجمهورية اليونانية إيكاتيريني ساكيلاروبولو، الجمعية اليونانية خلال زيارتها إلى مدينة الإسكندرية، والتقت الجالية اليونانية.

وقالت رئيسة الجمهورية اليونانية ألكاتيرني سيكيلوروبولو، إن العلاقات المصرية اليونانية تاريخية وعميقة، معبرة عن سعادتها بزيارة مدينة الإسكندرية، لا سيما وأنها أول مرة.

واستمعت ألكاتيرني إلى رئيس الجالية اليونانية بالقاهرة أندرياس فافياديس والذي تحدث عن تاريخ اليونان وكذلك ألقى رئيس الجالية اليونانية بالإسكندريه كلمة عن أهم الخدمات المقدمة للجالية اليونانية من تعليم وصحة، مشيرا إلى أنه يوجد 53 طالبا بالمدرسة اليونانية.

وزارت رئيس اليونان دار المسنين والمدرسة اليونانية و المكتبة، جاء ذلك بحضور السفير اليوناني بالقاهرة نيكولاوس باباجيورجيو.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيسة الجمهورية اليونانية: العلاقات المصرية اليونانية تاريخية وعميقة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار