عقدة لـ أستون فيلا المغربي أيوب الكعبي يصنع التاريخ مع أولمبياكوس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T23:40:58+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 11 38 م حقق اللاعب المغربي أيوب .،عقدة لـ أستون فيلا المغربي أيوب الكعبي يصنع التاريخ مع أولمبياكوس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي عقدة لـ أستون فيلا.. المغربي أيوب الكعبي يصنع التاريخ مع أولمبياكوس في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 11:38 م

حقق اللاعب المغربي أيوب الكعبي لاعب فريق أولمبياكوس اليوناني، العديد من الأرقام التاريخية رفقة فريقه، عقب التسجيل في المواجهة التي تجمع الفريق أمام نظيره أستون فيلا، في نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

أيوب الكعبي يصنع التاريخ مع أولمبياكوس

وسجل اللاعب أيوب الكعبي، الهدف الأول لصالح فريقه في مواجهة أستون فيلا، في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

ولم يكن هذا الهدف هو الوحيد الذي سجله اللاعب في شباك الفريق الإنجليزي، إذ سجل اللاعب  هاتريك في مواجهة الذهاب.

وبذلك، أصبح اللاعب المغربي يمثل عقدة لفريق أستون فيلا الإنجليزي، إذ حقق اللاعب العديد من الإنجازات التاريخية مع فريقه اليوناني.

وأصبح اللاعب هو أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في البطولات الأوروبية في موسم واحد، إذ وصل اللاعب إلى الهدف رقم 14 له في الموسم الحالي، وهو العدد الذي لم يصل إليه لاعبون سابقون من قارة إفريقيا.

أهداف أيوب الكعبي أمام أستون فيلا

ويُشار إلى أن الكعبي سجل نحو 4 أهداف في مرمى فريق أستون فيلا في نحو 100 دقيقة فقط، إذ لم يسجل أي لاعب آخر هذا العدد من الأهداف في هذا الوقت في شباك فيلا منذ تولي يوناي إيمري تدريب الفريق الإنجليزي.

جديرًا بالذكر، أن فريق أولمبياكوس في حالة تحقيقه الفوز على فريق أستون فيلا، سيحسم صعوده إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي ليواجه فريق فيورنتينا في المواجهة النهائية، بعدما تغلب الفريق الإيطالي على فريق كلوب بروج في نصف النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقدة لـ أستون فيلا.. المغربي أيوب الكعبي يصنع التاريخ مع أولمبياكوس ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار