بقيادة رونالدو النصر ينجو من فخ الأخدود بالدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T23:29:05+03:00

اخبار الرياضة، نجا فريق النصر، الذي يضم بين صفوفه أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، .،بقيادة رونالدو النصر ينجو من فخ الأخدود بالدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبقيادة رونالدو.. النصر ينجو من فخ الأخدود بالدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجا فريق ، الذي يضم بين صفوفه أسطورة كرة القدم البرتغالية ، مساء اليوم الخميس، من التعثر أمام مضيفه الأخدود في المباراة، التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

شارك رونالدو أساسيًا مع النصر، وخاض اللقاء كاملًا، وسجل هدفًا وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 81، ليقود العالمي للفوز على الأخدود بثلاثية مقابل هدفين.

أهداف مباراة النصر والأخدود

افتتح الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش التهديف مبكرًا في الدقيقة السابعة، قبل أن يسجل رونالدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 15، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق صاروخ ماديرا بثنائية دون رد.

وفي الشوط الثاني، نجح الأخدود في تعديل النتيجة بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق حسن الحبيب وسافيور جوديون في الدقيقتين 60 و70.

وأهدر رونالدو فرصة هدف الفوز في الدقيقة 90، بعدما ارتطمت كرته بالعارضة، ليأتي بروزوفيتش ويخطف الثلاث نقاط للنصر.

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى النقطة 77 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، خلف المتصدر بـ86 نقطة، بينما تجمد رصيد الأخدود عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بقيادة رونالدو.. النصر ينجو من فخ الأخدود بالدوري السعودي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار