بيتر كراوتش غضب محمد صلاح طبيعي وواقعة كلوب ليست الأولى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T19:56:59+03:00

اخبار الرياضة، تحدث نجم ليفربول السابق، بيتر كراوتش، عن واقعة محمد صلاح لاعب الريدز الحالي، ومدربه .،بيتر كراوتش غضب محمد صلاح طبيعي وواقعة كلوب ليست الأولى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيتر كراوتش: غضب محمد صلاح طبيعي.. وواقعة كلوب ليست الأولىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث نجم ليفربول السابق، بيتر كراوتش، عن واقعة محمد صلاح لاعب الريدز الحالي، ومدربه الألماني يورجن كلوب.

محمد صلاح دخل في مشادة حادة مع يورجن كلوب، أثناء النزول إلى أرضية الملعب كبديل، الأمر الذي فجر أزمة بين اللاعب والمدرب.

وتعادل ليفربول بهدفين لمثلهما أمام وست هام يونايتد، على ملعب لندن الأولمبي اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة .

وقال بيتر كراوتش في تصريحاته اليوم: "ما حدث بين كلوب وصلاح طبيعي وحدث من قبل أكثر من مرة".

وتابع: "محمد صلاح هو اللاعب الذي يبدأ معظم مباريات ليفربول، وسوف يغضب، سوف يشعر بالغضب لوجوده على مقاعد البدلاء".

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، في فخ التعادل أمام وست هام بهدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «لندن الأولمبي» معقل المطارق.

وعقب هذا التعادل، يحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 75 نقطة من 35 مباراة خاضهم الريدز في المسابقة حتى الآن، بواقع 22 انتصار و 9 تعادلات، وتلقى رفقاء محمد صلاح الهزيمة في 4 مباريات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيتر كراوتش: غضب محمد صلاح طبيعي.. وواقعة كلوب ليست الأولى،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار