من وجهة نظر أبلة فاهيتا تطلق أول كتاب أدبي لها في معرض أبوظبي الدولي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T19:56:04+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 27 أبريل 2024 07 54 م أعلنت أبلة فاهيتا، إطلاق .،من وجهة نظر أبلة فاهيتا تطلق أول كتاب أدبي لها في معرض أبوظبي الدولي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمن وجهة نظر.. أبلة فاهيتا تطلق أول كتاب أدبي لها في معرض أبوظبي الدوليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 07:54 م

أعلنت أبلة فاهيتا، إطلاق كتابها الأدبي الأول في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، يوم 1 مايو المقبل.

فاهيتا تطلق كتابها الأول

ونشرت أبلة فاهيتا فيديو ترويجي لكتابها، قائلة: كتبت كتابي أنا.. من وجهة نظر أبلة فاهيتا.

وعلقت على الفيديو عبر حسابها الخاص على إنستجرام: ترقبوا إطلاق أنا، أول كتاب للأديبة أبلة فاهيتا يوم 1 مايو 2024 في معرض أبوظبي الدولي للكتاب، في جلسة باستضافة الإعلامي عامر بن جساس الساعة 7 مساءًا.

كما علقت على سؤال إحدى المتابعين، طب بالنسبة لمطلقات سانت فاطيما، لترد فاهيتا: رايحة أفتح فرع للنادي في أبوظبي، نادي أراكل ومطلقات الخالدية.

ترويج فاهيتا لكتابها

وفي وقت سابق، روجت أبلة فاهيتا لإطلاق أول كتابًا لها، من خلال منشور ساخر موضحة من خلال موعد كتب كتابها يوم 1 مايو في أبوظبي.

وقالت خلال المنشور: كتب كتابي في أبوظبي يوم 1 مايو.. التفاصيل قريب، وجاء ذلك خلال نشرها لصورة بالفستان الأبيض، مستخدمة أغنية فرحة للفنان محمود العسيلي.

وأكدت فاهيتا خلال منشورها أنها ستنشر المزيد من التفاصيل قريبًا لمتابعيها، ما تسبب في تعليقات متابعيها الطريقة حول زواج الأرملة الستينية، بعد تخطيها وفاة زوجها السابق.

وسرعان ما تفاعل متابعيها مع المنشور، فكتب مستخدم: الأرملة الستينية تزوجت، وأنا العشريني لسه أعزب، وعلق آخر: مبروك يا أبلة، مين العريس؟ وائل الكافوري ولا مين؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من وجهة نظر.. أبلة فاهيتا تطلق أول كتاب أدبي لها في معرض أبوظبي الدولي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار