مأساة في الهند أم تلقي طفلها في نهر التماسيح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T12:33:18+03:00

اخبارالمنوعات، مأساة في الهند أم تلقي طفلها في نهر التماسيح صورة ارشفية،مأساة في الهند أم تلقي طفلها في نهر التماسيح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمأساة في الهند.. أم تلقي طفلها في نهر التماسيحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مأساة في الهند.. أم تلقي طفلها في نهر التماسيح صورة ارشفية

تعرّض طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة لحادث مأساوي في الهند، حيث أقدمت والدته على رميه في نهر كالي، المعروف بتواجد التماسيح في مياهه، وفقاً لتقارير وسائل الإعلام المحلية.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "تايمز أوف إنديا"، فإن الأم، التي تبلغ من العمر 26 عامًا، ألقت بطفلها البالغ من العمر 6 أعوام في "قناة نفايات" تصبّ في نهر كالي بولاية كارناتاكا، غرب الهند، بعد نشوب مشاجرة عنيفة مع زوجها.

اقرا إيضا|حكاية أثر| لوحة «الملك الثور» وثيقة تاريخية تجسد القوة والانتصار

وقد تم الإبلاغ عن فقدان الطفل للشرطة بعد الحادث، وتم العثور على جثته في النهر صباح اليوم التالي، حيث كانت تحمل علامات عض بالغة الخطورة.

وفيما يتعلق بوالدي الطفل، فقد تم اعتقالهما بعد الواقعة، ومن المقرر إجراء تشريح للجثة لتحديد سبب الوفاة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مأساة في الهند.. أم تلقي طفلها في نهر التماسيح،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار