جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهما الأول وسيلينا جوميز ترد وتلمح إلى خطوبتها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T11:48:10+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 10 مايو 2024 11 44 ص تزامنًا مع الشائعات .،جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهما الأول وسيلينا جوميز ترد وتلمح إلى خطوبتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهما الأول.. وسيلينا جوميز ترد وتلمح إلى خطوبتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 11:44 ص

تزامنًا مع الشائعات المرتبطة بانفصال كل من جاستن بيبر وهايلي بيبر، أعلن الثنائي انتظارهما لطفلهما الأول، وذلك منذ زواجهما عام 2018.

جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهما الأول.. وسيلينا جوميز ترد وتلمح إلى خطوبتها

شارك الزوجان المشهوران جاستن بيبر وهايلي بالدوين، صورا وفيديوهات تظهر أنهما في انتظار طفلهما الأول، حيث ظهرت هايلي بيبر بفستان أبيض شبيه بحفل زفافها، رفقة زوجها المغني جاستن بيبر.

جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهم الأول وسيلينا جوميز ترد وتلمح إلى خطوبتها

وأظهرت الصور عناق جاستن بيبر لزوجته هايلي بيبر، ويظل الموعد المتوقع لولادة الطفل سرًا، لكن موقع TMZ ذكر أن هايلي حاليًا في الثلث الثالث من حملها، ومن المتوقع أن تنجب هيلي طفلها الأول بحلول الصيف.

جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهم الأول 

مع ظهور أخبار عن طفل جاستين بيبر، شاركت المغنية العالمية سيلينا جوميز حبيبية  جاستين بيبر منشورًا غامضًا على Instagram Story، تظهر فيه بالأبيض والأسود مع بيني بلانكو، مع وجود خاتم بارز في يدها، وهذا تلميح إلى خطوبتها لكنها لم تؤكد الأمر، وتمت مشاركة منشور سيلينا بعد ساعات فقط من إعلان جاستن وهيلي عن حملهما.

جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهم الأول وسيلينا جوميز ترد وتلمح إلى خطوبتها

وجاء انفصال جوميز عن بيبر بعد سنوات من العلاقة المتقطعة، وفي هذا الوقت تقريبًا، تم تشخيص جوميز إصابة باضطراب ثنائي القطب.

جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهم الأول 

وكانت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز، كشفت  عن تفاصيل جديدة تخص انفصالها عن جاستن بيبر في عام 2018، وأن نهاية علاقتها بـ جاستن دفعها للتركيز على صحتها العقلية.

جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهم الأول 

وأشارت المغنية الأمريكية إلى كون حسرة قلبها دفعتها إلى أخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي قائلة: لم أكن بحاجة لرؤية ما كان يفعله الجميع، وكانت هناك لحظات لم أشعر فيها بالإيجابية تجاه مظهري بسبب ما كنت أراه على إنستجرام.

سيلينا جوميز وحبيبها بيني بلانكو


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهما الأول.. وسيلينا جوميز ترد وتلمح إلى خطوبتها،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار