منها زيت بذرة القطن 4 زيوت طهي يجب تجنبها من أجل صحة أفضل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T09:00:11+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 10 مايو 2024 08 54 ص في عالم زيوت الطبخ، ليست كل .،منها زيت بذرة القطن 4 زيوت طهي يجب تجنبها من أجل صحة أفضل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنها زيت بذرة القطن.. 4 زيوت طهي يجب تجنبها من أجل صحة أفضلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 08:54 ص

في عالم زيوت الطبخ، ليست كل الخيارات متساوية، في حين أن بعض الزيوت تتمتع بفوائد صحية، إلا أن البعض الآخر يمكن أن يكون ضارًا بالصحة عند استخدامها بانتظام، لذا فيما يلي 5 زيوت للطهي يجب تجنبها لحماية الصحة واتخاذ خيارات طهي أكثر استنارة، وفقًا لـ uniquetimes.

الزيت النباتي

على الرغم من اسمه الذي يبدو غير ضار، فإن الزيت النباتي غالبًا ما يكون مزيجًا من زيوت مختلفة، بما في ذلك زيوت فول الصويا والذرة وعباد الشمس وزيت الكانولا، في حين أن هذه الزيوت غير مكلفة ومتوفرة على نطاق واسع، إلا أنها تتم معالجتها بدرجة عالية وغالبًا ما تخضع لعمليات التكرير والتبييض وإزالة الروائح الكريهة التي تجرد العناصر الغذائية وتؤدي إلى تكوين الدهون المتحولة الضارة ومنتجات الأكسدة عند تعرضها للحرارة العالية، لذا يجب اختيار البدائل الصحية مثل زيت الزيتون أو زيت الأفوكادو بدلًا من ذلك.

السمن

تم تسويق السمن في الأصل كبديل صحي للزبدة، نظرًا لانخفاض محتواها من الدهون المشبعة، وعادةً ما يتم تصنيعها من الزيوت النباتية التي تخضع للهدرجة لتصلبها وتنتج هذه العملية دهونًا متحولة، والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بأمراض القلب ومشاكل صحية أخرى، لذا بدلًا من السمن، يجب اختيار المصادر الطبيعية للدهون الصحية مثل الزبدة أو السمن باعتدال.

زيت الكانولا

في حين أن زيت الكانولا يوصف في كثير من الأحيان كخيار صحي للقلب بسبب محتواه المنخفض من الدهون المشبعة وارتفاع محتواه من الدهون الأحادية غير المشبعة، إلا أنه تتم معالجته بشكل كبير وقد يحتوي على كميات ضئيلة من الدهون المتحولة الضارة، بالإضافة إلى ذلك، يتم اشتقاق زيت الكانولا من نباتات بذور اللفت المعدلة وراثيًا، مما يثير المخاوف بشأن المخاطر الصحية المحتملة المرتبطة بالكائنات المعدلة وراثيًا، لذا يجب اختيار زيت الكانولا المعصور على البارد أو البدائل الصحية مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند.

زيت بذرة القطن

يتم استخدام زيت بذرة القطن، المشتق من بذور نبات القطن، بشكل شائع في الأطعمة المصنعة والقلي في المطاعم بسبب تكلفته المنخفضة ونقطة دخانه العالية ومع ذلك، غالبًا ما يتم استخراج زيت بذرة القطن باستخدام المذيبات الكيميائية ويخضع لعمليات تكرير واسعة النطاق يمكن أن تؤدي إلى تكوين مركبات ضارة مثل الدهون المتحولة والمخلفات السامة، لذا يجب اختيار خيارات صحية مثل زيت الزيتون أو زيت الأفوكادو للطهي والخبز. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منها زيت بذرة القطن.. 4 زيوت طهي يجب تجنبها من أجل صحة أفضل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار