بالصور نجوم التسعينات مع مصطفى قمر في الشيخ زايد لهذا السبب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T19:48:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بالصور.. نجوم التسعينات مع مصطفى قمر في الشيخ زايد لهذا السبب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بالصور نجوم التسعينات مع مصطفى قمر في الشيخ زايد لهذا السبب السبت 27 أبريل 2024 07 43 م وشوشة هبة جميل تصوير سامح .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بالصور.. نجوم التسعينات مع مصطفى قمر في الشيخ زايد لهذا السبب السبت 27/أبريل/2024 - 07:43 م وشوشة هبة جميل تصوير سامح المنسي احتفل المطرب مصطفى قمر، مع نجوم التسعينات بافتتاح فرع جديد لسلسلة مطاعمه بمنطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث حرص على حضور حفل الإفتتاح العديد من نجوم الفن والغناء أبرزهم هشام عباس وحميد الشاعري الذين شاركوه بالغناء معه.وقدم مصطفى قمر خلال الإفتتاح فقرة غنائية  من أجمل أغانية التي يعشقها الجمهور، وشاركه بالغناء المطرب هشام عباس والكابو حميد الشاعرى بتقديم مجموعة كبير من أغاني التسعينات، كما حضر عدد كبير من نجوم الفن.وكان آخر أعمال  المطرب مصطفى قمر "أولاد حريم كريم" ويضم عدد من النجوم منهم: داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. نجوم التسعينات مع مصطفى قمر في الشيخ زايد لهذا السبب،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار