المفتي الجيش واجه معركتين حاسمتين في سيناء
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T14:54:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : المفتي: الجيش واجه معركتين حاسمتين في سيناء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، إنَّ الجيش المصري الباسل قام بمعركتين حاسمتين، أولاهما استرداد الأرض فقام بتحرير سيناء وأعادها إلى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، إنَّ الجيش المصري الباسل قام بمعركتين حاسمتين، أولاهما استرداد الأرض فقام بتحرير وأعادها إلى سيادة مصر.

وأضاف المفتي خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «اسأل المفتي»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن المعركة الثانية للجيش المصري واجه تحدِّيًا عابرًا بمحاربة الإرهاب والجماعات الإرهابية التي تهدد أمن الوطن وسلامة المواطنين فانتصر بفضل الله.

وتابع المفتي: «ما زالت الجهود متواصلة في معركة محاربة الفكر المتطرف، حيث إن على هذا العدو الخفي يكمن في تكاتف وتعاون الجميع عن طريق التمسك والالتزام بالوعي الرشيد».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المفتي: الجيش واجه معركتين حاسمتين في سيناء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار