عمر جابر الزمالك اسم كبير ونسعى للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T19:44:10+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 07 37 م قال عمر جابر لاعب الفريق .،عمر جابر الزمالك اسم كبير ونسعى للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمر جابر: الزمالك اسم كبير ونسعى للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 07:37 م

قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك، إن مباراة دريمز الغاني المقرر لها غدًا الأحد، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، ستكون قوية بين الفريقين.

عمر جابر: قادرون على حسم مباراة دريمز والتأهل للنهائي

وأضاف عمر جابر خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزمالك ودريمز الغاني: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا، ونريد إظهار قدرتنا وأننا فريق قادر على التأهل، وأتوقع حسم المباراة لصالحنا والتأهل للنهائي.

وأكمل لاعب الزمالك تصريحاته قائلًا: هناك حالة تركيز لدى الجميع، والمباراة في أيدي اللاعبين، ومن الممكن أن تكون المباراة صعبة أو قد تكون سهلة، والأمر يتعلق بالتركيز في اللقاء وتنفيذ تعليمات المدير الفني.

وأردف عمر جابر: سنتعامل مع الحار، لأن الفريق يمتلك لاعبين كبار ومروا بظروف مشابهة من قبل وتمكنا من التأهل، واسم الزمالك كبير، ولدينا جماهير في إفريقيا، وجماهير قادمة من مصر لمساندة الفريق.

عمر جابر: أمامنا فرصة للتعويض أمام دريمز الغاني

وواصل: مباراة الغد 90 دقيقة والفوز سيمنحنا بطاقة التأهل إلى النهائي، وكنا نتمنى تحقيق نتيجة أفضل في مباراة الذهاب، ولكن أمامنا فرصة للتعويض غدًا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل للنهائي وحصد اللقب. 

واختتم لاعب الزمالك تصريحاته قائلًا: معظم اللاعبين في الزمالك يعلمون الأجواء في إفريقيا على مستوى الملاعب أو الرطوبة ودرجات الحرارة، وفي مصر بدأت درجة الحرارة في الارتفاع، ونحاول أن نعتاد على الأجواء قبل اللقاء، ولن نشتكي من أي ظروف وهدفنا الأول تقديم مباراة جيدة والتأهل للنهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمر جابر: الزمالك اسم كبير ونسعى للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار