تركيا تحرص على تعزيز التعاون الاقتصادي مع مصر في مجال حماية المستهلك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T12:42:32+03:00

مال واعمال، جهاز حماية المستهلك ينجح في السيطرة على حركة الأسعار في الأسواق، وتركيا تستعين .،تركيا تحرص على تعزيز التعاون الاقتصادي مع مصر في مجال حماية المستهلك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتركيا تحرص على تعزيز التعاون الاقتصادي مع مصر في مجال حماية المستهلكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جهاز حماية المستهلك ينجح في السيطرة على حركة الأسعار في الأسواق، وتركيا تستعين بخبرات جهاز حماية المستهلك في مصر لتطبيق التجربة الناجحة داخل أسواقها.

جهاز حماية المستهلك.. استقبل إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حمايةالمستهلك، هاكان أتاي المُلحق التجاري لسفارة تركيا بالقاهرة، والوفد المرافق له، مؤكداً أهمية زيارة وفد الملحق التجاري من سفارة تركيا لما في ذلك من المشاركة في تعاونات تجارية مستفبلية بين الجانبين، وتبادل الخبرات بهدف رفع القدرات الفنية والمهنية وتطوير الأداء البشري بين الجانبين.

السجيني مع الوفد التجاري بـ تركيا

وأشار رئيس جهاز حماية المستهلك إلى توجهات الرئيس السيسي بإعطاء أولوية كبيرة للإستثمار التركي في مصر، لا سيما وأن الدولة المصرية أعطت العديد من الحوافز لجذب الإستثمارات الأجنبية لمصر.

من جانبه، أعرب «أتاي» عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، ولقاء قيادات جهاز حمايةالمستهلك بمصر، وحرصه على تعزيز سبل التعاون بين الجهازين في مختلف الملفات ومجالات العمل المشتركة، مؤكداً علي حرص بلاده على تعزيز أواصر التعاون الإقتصادي في مجال حماية المستهلك مع مصر بإعتبارها إحدى أهم الشركاء الأساسيين لتركيا بمنطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، مشيرا الى أن هناك العديد من الإتفاقيات بين مصر وتركيا لا سيما اتفاقيات التجارة الحرة، مشيراً إلي ان تركيا الآن أصبح لديها تحول رقمي في كافة الخدمات المقدمة للمواطنين كما هو الحال في مصر، مؤكداً علي أهمية تعميق التعاون في مجال حماية المستهلك، وأيضا العمل علي الإستفادة من التجربة المصرية الرائدة في هذا المجال ومنها آليات الرقابة علي الأسواق والتي حققت نجاحات عدة الفترة الماضية.

كما أشار أتاي إلى أن الدولة المصرية سهلت إجراءات دخول الأتراك، مما أدي إلي تدفق أعداد أكبر للدخول إلي مصر سواء بغرض السياحة أو الإستثمارات، مضيفاً إلي أنني تلقيت العديد من الإتصالات الهاتفية من العديد من رجال الأعمال الأتراك لتطلعهم لزيارة مصر للإستثمار بها، لا سيما وأن السوق المصري يمثل وجهة استثمارية متميزة لاسيما فى ظل حزم الحوافز الكبيرة التي توفرها الدولة المصرية للمستثمرين، وكذا الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وغيرها من المشروعات.

السجيني مع رئيس الملحق التجاري بـ تركيا

وعبر السجيني عن تطلعه بالتعاون المُثمر بين الجانبين في العديد من المجالات وأهمها نقل الخبرات المصرية، والتدريب المشترك بين الجانبين، والإستفادة من التشريعات لكلا البلدين.

هذا.

وأسفر اللقاء بين رئيس جهاز حماية المسنهلك ورئيس الملحق التجاري بتركيا عن توافق كبير في وجهات النظر بين الجانبين، المصري والتركي، متوجاً باتفاق الطرفين على تشكيل مجموعة عمل مُمثلة في لجنة مشتركة بين الجانبين، للنظر و التباحث في كافة الملفات ذات الاهتمام المشترك، خلال المرحلة المُقبلة من حيث نقل الخبرات المصرية وإجراء تدريبات مشتركة بين الجانبين.

ً
بقرار من «مدبولي».. إبراهيم السجيني قائما بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك

رئيس جهاز حماية المستهلك يتفقد حركة الأسواق بالإسكندرية

حماية المستهلك يضبط 13000 لتر زيت مجهول المصدر داخل مصنع بأكتوبر (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا تحرص على تعزيز التعاون الاقتصادي مع مصر في مجال حماية المستهلك،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار