أدنوك للتوزيع تعتزم ضح استثماري بقيمة 1.5 مليار دولار في ثلاثة أسواق منهم مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T14:48:32+03:00

مال واعمال، تعتزم أدنوك للتوزيع ضخ استثمارات بقيمة تتراوح بين 1.25 و1.5 مليار دولار في ثلاثة .،أدنوك للتوزيع تعتزم ضح استثماري بقيمة 1.5 مليار دولار في ثلاثة أسواق منهم مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأدنوك للتوزيع تعتزم ضح استثماري بقيمة 1.5 مليار دولار في ثلاثة أسواق منهم مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعتزم أدنوك للتوزيع ضخ استثمارات بقيمة تتراوح بين 1.25 و1.5 مليار دولار في ثلاثة أسواق من ضمنهم مصر، حسبما ذكر بدر اللمكي، الرئيس التنفيذي.

«اللمكي» قال إن أدنوك للتوزيع تتجه لفتح 8 محطات في الربع الأول من العام الجاري، منها 6 في الإمارات ومحطتين في مصر، مشيرًا في مقابلة له مع «العربية» إلى أن الشركة تعمل على تطوير المحفظة من ناحية بيع الوقود وفتح محلات تجارية وتحديث غسيل السيارات وإدخال منتجات جديدة، حيث لدى الشركة أكثر من مليوني عميل مسجلين في دول الإمارات.

وأوضح أن المحفظة الحالية لـ أدنوك للتوزيع تضم أكثر من 840 محطة في 3 دول هي مصر والإمارات والسعودية.

أشار اللمكي إلى أن سوق مصر لايزال كبير وقوي، حيث يشمل نشاط الشركة في مصر 3 عمليات، هي، بيع الوقود بالتجزئة وزخم في قطاع الطيران والعمل في قطاع الزيوت والقطاعين الأخيرين بالدولار.

ولفت إلى أن ما بين 75 إلى 80% من عمليات الشركة في مصر تتم بالدولار، لذلك لم تتأثير بتعويم الجنيه، نظراً لتطبيق سياسة متوازنة واستثمار مدروس وتنفيذ العمليات حسب الخطة الموضوعة.

كان البنك المركزي المصري أعلن في 6 مارس الماضي عن تحرير سعر الصرف، الأمر الذي هبط بالعملة المحلية أكثر من 38% أمام عملات عدة قبل أن يعدل الجنيه من وضعه بالصعود فبما بعد.

ً
وزيرة التعاون تبحث مع المدير القطري للبنك الأفريقي للتنمية برامج التعاون المشترك

اليوم.. البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه

بقيمة 50 مليار جنيه.. البنك المركزي المصري يدير عطاء أذون خزانة غدا الخميس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أدنوك للتوزيع تعتزم ضح استثماري بقيمة 1.5 مليار دولار في ثلاثة أسواق منهم مصر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار