البنك المركزي بـ إنجلترا يبقي على أسعار الفائدة عند مستوى 5.25بالمائة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T16:40:31+03:00

مال واعمال، بنك إنجلترا المركزي قرر بنك إنجلترا المركزي تثبيت سعر الفائدة للمرة السابعة على .،البنك المركزي بـ إنجلترا يبقي على أسعار الفائدة عند مستوى 5.25بالمائة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنك المركزي بـ إنجلترا يبقي على أسعار الفائدة عند مستوى 5.25%في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بنك إنجلترا المركزي.. قرر بنك إنجلترا المركزي تثبيت سعر الفائدة للمرة السابعة على التوالي عند مستوى 5.25%، وجاء القرار متماشياً مع أغلب توقعات آراء المال والاقتصاد في المملكة المتحدة، وفقاً لـ معدلات التضخم الأساسية.

ويأتي قرار لجنة السياسة النقدية ببنك إنجلترا المركزي بأغلبية الأصوات التي صوتت على قرار تثبيت سعر الفائدة، وفقاً لأغلبية الأصوات التي رجحت الإبقاء على سعر الفائدة.

وبلغ عدد أعضاء لجنة السياسة النقدية الذين صوتوا بالإبقاء على سعر الفائدة دون تغيير 7 أصوات، فيما امتنع جميع الأعضاء عن التصويت لـ رفع سعر الفائدة، في حين سجل اثنين من أعضاء لجنة السياسة النقدية بـ حفض سعر الفائدة.

وتشير معدلات التضخم الأساسية إلى إمكانية اللجوء لـ رفع سعر الفائدة المرة القادمة، في حين تغلب على آراء أغلب الخبراء الماليين ومحللي الاقتصاد في إنجلترا توقعات بـ خفض الفائدة في الاجتماع القادم.

ووصل معدل التضخم السنوي في إنجلترا بحسب آخر البيانات في مارس الماضي إلى 3.2%، وهي نسبة لم يصل لها بنك إنجلترا حتى يعد جائحة كورونا.

وتأتي أغلب التوقعات إلى اعتماد سياسة التيسير الفترة القادمة من بنك إنجلترا.

ً
بنك إنجلترا المركزي يبقي أسعار الفائد دون تغيير في اجتماع اليوم

للمرة الرابعة.. بنك إنجلترا المركزي يبقى على الفائدة دون تغيير

بنك إنجلترا المركزي يبقي الفائدة عند أعلى مستوى منذ 15 عاما



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك المركزي بـ إنجلترا يبقي على أسعار الفائدة عند مستوى 5.25%،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار