الهيئة العامة للسلع التموينية تعلن شراء 102 طن زيت خام مستورد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T22:25:12+03:00

مال واعمال، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية شراء الهيئة العامة للسلع التموينية، أكبر .،الهيئة العامة للسلع التموينية تعلن شراء 102 طن زيت خام مستورد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهيئة العامة للسلع التموينية تعلن شراء 102 طن زيت خام مستوردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية شراء الهيئة العامة للسلع التموينية، أكبر مستورد حكومي، في ممارسة دولية اليوم الخميس، لكمية 102 ألف طن زيت صويا وعباد شمس خام صب مستورد.

وقالت وزارة التموين إن كميات الزيادة المتعاقد عليها ستصل خلال شهر يونيو المقبل، لافتة في بيان لها اليوم إلى أن أرصدة الزيت التمويني لديها كافية لمدة 6 أشهر ونصف.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة العامة للسلع التموينية تعاقدت أمس الأربعاء على شراء 420 ألف طن قمح مستورد، بكميات وزعت بين 6 شحنات من روسيا وواحدة من رومانيا بواقع 60 ألف طن لكل شحنة.

زيادة الدعم على بطاقات التموين.. شروط التطبيق و الأوراق المطلوبة

«تلاعب في الأسعار».. قرار قضائي بمحاكمة المتهمين بقضية فساد التموين



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهيئة العامة للسلع التموينية تعلن شراء 102 طن زيت خام مستورد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار