سبب شجار محمد صلاح وكلوب خلال مباراة ليفربول ضد وست هام
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:20:02+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 06 14 م شهدت مباراة ليفربول ضد وست .،سبب شجار محمد صلاح وكلوب خلال مباراة ليفربول ضد وست هام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب شجار محمد صلاح وكلوب خلال مباراة ليفربول ضد وست هامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 06:14 م

شهدت مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الممتاز، مشاجرة كلامية بين النجم المصري محمد صلاح ويورجن كلوب في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وتساءل العديد من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، عن سبب شجار محمد صلاح ويورجن كلوب خلال مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

سبب شجار محمد صلاح وكلوب في مباراة ليفربول ضد وست هام

وأكد جيمي كارجير نجم فريق ليفربول السابق والذي يعمل في صحيفة سكاي سبورت حاليًا، أن السبب قد يكون أن محمد صلاح استغرق الكثير من الوقت ليكون جاهزًا للمشاركة كبديل.

شجار محمد صلاح وكلوب

من جانبه، قال محمد صلاح أثناء سيره في المنطقة المختلطة بستاد لندن الأولمبي، عندما طُلب منه الحديث عن الواقعة: إذا تحدثت ستكون هناك حريقة.

فيما قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال المؤتمر الصحفي: تحدثت مع محمد صلاح والأمور كلها بخير.

ليفربول يتعادل إيجابيًا مع وست هام

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة مباراة وست هام وليفربول في إطار مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي أقيم على ملعب  لندن الأولمبي.

وبذلك يحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي جعبته 45 نقطة، فيما يحتل فريق وست هام يونايتد المركز الثامن وفي جعبته 49 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب شجار محمد صلاح وكلوب خلال مباراة ليفربول ضد وست هام،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار