نتيجة مباراة بلدية المحلة وزد إف سي في الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:08:09+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 06 06 م حقق فريق الكرة الأول بنادي .،نتيجة مباراة بلدية المحلة وزد إف سي في الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة بلدية المحلة وزد إف سي في الدوري الممتاز في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 06:06 م

حقق فريق الكرة الأول بنادي زد إف سي فوزا غاليا على نظيره فريق بلدية المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

مباراة زد إف سي وبلدية المحلة

وأقيمت مباراة زد إف سي وبلدية المحلة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب بلدية المحلة، في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وتقدم فريق زد إف سي بالهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول عن طريق مصطفى سعد ميسي، في مرمى فريق بلدية المحلة. 

وفي الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني عزز فريق زد إف سي بالهدف الثاني في مرمى فريق بلدية المحلة، عن طريق رأفت خليل نيمار من ركلة جزاء. 

وفي الدقيقة 74 من الشوط الثاني أحرز فريق زد إف سي الهدف الثالث في مرمى فريق بلدية المحلة، عن طريق مصطفى زيكو من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز رفع فريق زد إف سي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث لعب الفريق 20 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 9 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 3 لقاءات. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة بلدية المحلة وزد إف سي في الدوري الممتاز ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار