2.6 مليون جنيه إيرادات 4 أفلام أمس والسرب في المقدمة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T13:56:27+03:00

اخبار الفن، جاءت إيرادات السينما في شباك التذاكر عن يوم أمس الخميس، بنحو 2 مليون و680 ألفا و550 .،2.6 مليون جنيه إيرادات 4 أفلام أمس والسرب في المقدمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي2.6 مليون جنيه إيرادات 4 أفلام أمس.. والسرب في المقدمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جاءت إيرادات السينما في شباك التذاكر عن يوم أمس الخميس، بنحو 2 مليون و680 ألفا و550 جنيها، وتضم خريطة الأفلام المعروضة حاليًا 4 أعمال ما بين الأفلام الوطنية والأكشن والكوميديا والفنتازيا، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وتصدر قائمة شباك التذاكر عن يوم الخميس  السرب بإيرادات تتجاوز مليونا و600 ألف جنيه، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، آسر ياسين، نيللي كريم، دياب وصبا مبارك، سيناريو وحوار عمر عبد الحليم، إخراج أحمد جلال، إنتاج سينرجي.

المركز الثاني

وجاء بالمركز الثاني فيلم شقو بإيرادات 550 ألف جنيه، بطولة عمرو يوسف، ، دينا الشربيني، أمينة خليل ومحمد ممدوح، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، إنتاج أحمد السبكي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. بالمركز الثالث

احتل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس المركز الثالث بإيرادات تقدر بنحو 463 ألف جنيه، بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد والطفل جان رامز، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

المركز الرابع

جاء في المركز الأخير فيلم عالماشي بإيرادات 66 ألف جنيه فقط، بطولة علي ربيع، كريم عفيفي وآية سماحة، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، إخراج محمد الخبيري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 2.6 مليون جنيه إيرادات 4 أفلام أمس.. والسرب في المقدمة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار