فيلم عالماشي يضع علي ربيع في المركز الأخير بإيرادات السينما
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T10:36:27+03:00

اخبار الفن، تذيل فيلم عالماشي بطولة علي ربيع، قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، .،فيلم عالماشي يضع علي ربيع في المركز الأخير بإيرادات السينما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم عالماشي يضع علي ربيع في المركز الأخير بإيرادات السينمافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تذيل عالماشي بطولة علي ربيع، قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، وحصد المركز الأخير حيث حقق أمس الخميس 65 ألف و959 جنيه، فيما تصدر فيلم السرب بطولة أحمد السقا المركز الأول وجاءت إيراداته أمس بمليون و602 ألف جنيه، بحسب تصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاءت حصيلة إيرادات فيلم عالماشي على مدار 4 أسابيع عرض بالسينما منذ انطلاق عرضه بالتزامن مع موسم أفلام عيد الفطر 2024 بنحو 12 مليونا و300 ألف جنيه، فيما حقق فيلم السرب في أول أسبوع عرض 20 مليون جنيه.

أبطال فيلم عالماشي

يشارك في بطولة فيلم عالماشي كل من علي ربيع، آية سماحة، صلاح عبدالله، كريم عفيفي، محمد رضوان، عبدالله مشرف، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وهدير الشريف، إخراج محمد الخبيري، إنتاج يوسف الطاهر.

قصة عالماشي

تدور قصة فيلم عالماشي في إطار كوميدي ملئ بالفنتازيا من خلال شاب كسول جدًا يصاب بمرض نادر يجبره على الحركة والسير باستمرار الأمر الذي يجعل حياته مهددة بالخطر حال توقفه مما يضعه في مواقف صعبة كثيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم عالماشي يضع علي ربيع في المركز الأخير بإيرادات السينما،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار