إلهام شاهين عن رئاسة مهرجان إيزيس لمسرح المرأة نرتقي بالفكر والثقافة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T12:01:01+03:00

اخبار الفن، جددت الفنانة إلهام شاهين، التعبير عن سعادتها بالرئاسة الشرفية لمهرجان إيزيس لمسرح .،إلهام شاهين عن رئاسة مهرجان إيزيس لمسرح المرأة نرتقي بالفكر والثقافة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإلهام شاهين عن رئاسة مهرجان إيزيس لمسرح المرأة: نرتقي بالفكر والثقافةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


جددت الفنانة إلهام شاهين، التعبير عن سعادتها بالرئاسة الشرفية لمهرجان إيزيس لمسرح المرأة والمقرر انطلاقه يوم 16 مايو، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من خلال نشر مجموعة من الصور للمؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل المهرجان.

وأشارت إلهام شاهين، إلى أن حفل افتتاح مهرجان إيزيس لمسرح المرأة، سيكون مساء يوم 16 مايو بدار الأوبرا المصرية: «أتشرف جدًا أن أكون الرئيسة الشرفية لهذه الدورة، هذا المهرجان دولي ويشارك فيه عدد من الفرق الأوروبية والعربية».

إلهام شاهين رئيس شرفي للمهرجان

وأوضحت إلهام شاهين أن اهتمام المهرجان يكون بالأعمال التي تهتم بقضايا المرأة أوأن يكون صناعها من النساء: «أعتز بكوني درست المسرح بأكاديمية الفنون المصرية، وأتمنى التوفيق لكل المشاركين، وأدعو الجمهور لحضور المسرحيات والمشاركة في الندوات النقاشية لنرتقي بالفكر والثقافة».

أيام مهرجان إيزيس

وتستمر فعاليات الدورة الثانية من مهرجان إيزيس لمسرح المرأة الذي ينطلق يوم 16 مايو من الشهر الجاري حتى يوم 22 من الشهر ذاته برئاسة المخرجة عبير لطفي، ويشارك به عدد من العروض العربية والعالمية، والدورة مهداة لاسم الفنانة الراحلة عايدة عبدالعزيز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلهام شاهين عن رئاسة مهرجان إيزيس لمسرح المرأة: نرتقي بالفكر والثقافة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار