ماذا حدث قبل مشادة محمد صلاح وكلوب؟ سلام فاتر وتجاهل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T17:20:59+03:00

اخبار الرياضة، 05 18 م السبت 27 أبريل 2024 محمد صلاح ويورجن كلوب .،ماذا حدث قبل مشادة محمد صلاح وكلوب؟ سلام فاتر وتجاهل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماذا حدث قبل مشادة محمد صلاح وكلوب؟.. «سلام فاتر وتجاهل»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:18 م | السبت 27 أبريل 2024

محمد صلاح ويورجن كلوب

تسببت مشادة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مع مدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، في إثارة الجدل بسبب العلاقة الرائعة بين الفريقين، وذلك في مباراة الفريق أمام وست هام، والتي تجمع الفريقين في الجولة 35 من عمر مسابقة الممتاز.

ودخل الطرفان في مشاجرة في المباراة قبل نزوله بديلًا في المباراة في الدقائق الأخيرة وتعطل نزوله في المباراة مما أدى لاستغراب تلك المشاهدة بسبب علاقة كلوب وصلاح المميزة في السنوات الماضية.

مشادة كلامية بين يورغن كلوب ومحمد صلاح .. ما الذي دار بينهما؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/Bdgvs3MYRq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

ماذا حدث قبل لقطة مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب؟

ونشرت قناة «bein sports»  فيديو لتفاصيل ما جرى والتي بدأت باستدعاء صلاح للتغيير، ليصافحه محمد صلاح بطريقة فاترة قبل أن يتحدث معه المدير الفني الألماني وسط تجاهل من قبل صلاح، وذلك قبل أن يقوم المدرب بالسلام على جو جوميز وداروين نونيز.

وأثناء استعداد الفريق لنزول  محمد صلاح، في المباراة، أحرز فريق وست هام هدف التعادل، لتشتعل الأجواء بين الطرفين عقب ذلك.

اللقطة الكاملة من المدرجات لخلاف يورغن كلوب ومحمد صلاح قبل هدف وست هام#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/RvaPQgYS0C

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا حدث قبل مشادة محمد صلاح وكلوب؟.. «سلام فاتر وتجاهل»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار