لا يستسلمون أبدًا ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد تأهل ريال مدريد التاريخي لنهائي دوري الأبطال؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T11:16:13+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 11 04 ص سلطت الصحف الإسبانية الضوء .،لا يستسلمون أبدًا ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد تأهل ريال مدريد التاريخي لنهائي دوري الأبطال؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلا يستسلمون أبدًا.. ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد تأهل ريال مدريد التاريخي لنهائي دوري الأبطال؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 11:04 ص

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على التأهل التاريخي لـ ريال مدريد إلى نهائي دوري ، بعد إقصاء الألماني من دور نصف النهائي، بريمونتادا درامية في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأربعاء.

وحقق ريال مدريد الفوز على بايرن ميونخ بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو برنابيو، حيث قلب الطاولة على العملاق البافاري بعدما حول تأخره بهدف إلى انتصار بثنائية، ليصل إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثامنة عشر في تاريخه ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني؟

ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا؟

ويستعرض القاهرة 24 في السطور التالية، تغطية أبرز الصحف الإسبانية على تأهل ريال مدريد التاريخي لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد ريمونتادا مثيرة أمام باير ميونخ.

صحيفة موندو ديبورتيفو

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو، إن ريال مدريد لا يستسلم أبدًا، مشددة على أن بايرن ميونخ صاحب الكؤوس الأوروبية الستة لم ينجح في التعامل مع أسطورة المرينجي.

وتابعت أن الفريق الأبيض سيسعى للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشر في تاريخه، في نهائي ويمبلي المقبل، بعدما منع الملكي تكرار نهائي 2013، حارمًا الكرة الألماني من تنافس فريقيها على أعلى لقب قاري.

صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة ماركا

قالت صحيفة ماركا، إن ثنائية خوسيلو المتأخرة أطاحت ببايرن ميونخ، وأرسلت ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشددت أن بخروج هاري كين من الملعب، لم يكن لدى بايرن ميونخ الكثير ليقدمه، ورأى حلم تكرار نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 ينهار.

صحيفة ماركا

صحيفة آس

وأشارت صحيفة آس، إلى أن المعجزات تتدرب أيضًا، موضحة أن تأهل ريال مدريد إلى نهائي جديد هو مثال على إتقان أنشيلوتي ورفاقه ضد بايرن.

وتابعت: لقد جعل ريال مدريد الأمور غير العادية تبدو كل يوم، ودخل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيقاتل في 1 يونيو بويمبلي لرفع اللقب الخامس عشر.

وشدد على أن هذه العودة مثل العديد من المباريات الأخرى، تعطي دليلًا جديدًا على إتقان الجهاز الفني بقيادة كارلو أنشيلوتي، بعدما قلب مسار المباراة على مرحلتين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لا يستسلمون أبدًا.. ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد تأهل ريال مدريد التاريخي لنهائي دوري الأبطال؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار